أيمن دحمان يطلب مهلة جديدة لتمديد عقده مع الصفاقسي

نشر من طرف كورة بلس في 08/12/2022 - 02:03
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 00:43

استأنف الحارس الدولي أيمن دحمان، اليوم الأربعاء، تدريباته مع الصفاقسي بعد أن ركن إلى راحة قصيرة إثر عودته من قطر بعد إنهاء التزاماته مع منتخب تونس، ومشاركته في كأس العالم.

 


وحرس دحمان شباك نسور قرطاج في 3 مباريات بالدور الأول لمونديال قطر 2022، أمام الدانمارك، وأستراليا، وفرنسا.. ولم يستقبل في مرماه  سوى هدف وحيد. 

وعلمنا أن إدارة النادي الصفاقسي قدمت عقدا جديدا لتمديد عقد الحارس موسمين إضافيين، بما أن عقده الحالي ينتهي في جوان المقبل، ورغم المبلغ المالي الكبير الذي تضمنه العقد الجديد، إلا أن دحمان طلب مهلة جديدة قبل إمضاء العقد، وقبل الموافقة على التمديد رسميا.

يذكر أن المدرب المساعد أنيس بوجلبان، يقود الصفاقسي في كلاسيكو الترجي الرياضي التونسي الذي يقام السبت المقبل، في إطار لقاء مؤجل لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى للدوري التونسي الممتاز.

وكان الصفاقسي قرر منذ أيام إقالة المدرب كريم دلهوم، ودخل في مفاوضات مع المدرب الهولندي رود كرول، لإعادة التجربة معه، لكن الأخير اشترط مبالغ مالية كبيرة للعودة إلى صفاقس، وهو ما جعل مسؤولي الفريق يصرفون النظر عن التعاقد معه ليواصل بوجلبان تدريب الفريق بصفة مؤقتة وإعداده للمباراة التي تنتظره. 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.