ميسي يتحدث عن مواجهة هولندا.. وأمر مجنون كاد يتحقق

نشر من طرف كورة بلس في 04/12/2022 - 13:53
اخر تاريخ تحديث 28/03/2024 - 13:20

تحدث ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني، عن فوز راقصي التانجو على أستراليا (2-1)، أمس السبت، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي بكأس العالم.

 

وقال ميسي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أشعر بسعادة كبيرة لأنني اتخذت خطوة أخرى نحو هدفي".

 

وأضاف: "سعيد جدًا لمشاركة هذه اللحظات مع أطفالي. إنها كأس العالم الأولى لي معهم، بعدما كبروا وأصبحوا يفهمون كل شيء، وتعد هذه البطولة الأولى لهم في المونديال، وهي دائمًا الأسعد، قبل ذلك لم يكن تياجو -الابن الأكبر سنًا- على علم بماذا يعني كأس العالم".

 

وتابع: "الخبرات تجعلني أرى الأمور بطريقة مختلفة، وأستمتع حقًا بكل ما نختبره ونستمتع به. آمل أن نستمر في التقدم. الآن تأتي مواجهة هولندا في ربع النهائي، والتي ستكون أمام منافس صعب للغاية".

 

وواصل: "لقد انتهت المباراة أمام أستراليا بحالة من المعاناة (تصدي مارتينيز في اللحظات الأخيرة). لقد سيطرنا وتقدمنا 2-0، لكنهم سجلوا هدفا وبدأوا في تسديد الكرات في منطقة الجزاء، إنه كأس العالم وهناك أوقات يجب أن تعاني خلالها. كان من الجنون لو تعادلوا معنا بعد كل ما فعلناه".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.