شاهد : الجامعة التونسية لكرة القدم توثق وداع الخزري لنسور قرطاج

نشر من طرف كورة بلس في 04/12/2022 - 13:44
اخر تاريخ تحديث 26/04/2024 - 16:06

ودع النجم التونسي وهبي الخزري زملاءه في منتخب نسور قرطاج برسالة مؤثرة، عقب الخروج من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

 

ولم يتجاوز منتخب تونس دور المجموعات، إذ ودعوا مونديال قطر بعد التعادل مع الدنمارك 0-0 والخسارة 0-1 من أستراليا، ثم الفوز على فرنسا 1-0، بالمجموعة الرابعة.

 

ووثق الاتحاد التونسي لكرة القدم آخر كلمات الخزري لرفاقه بمنتخب تونس في غرفة الملابس بعد لقاء فرنسا، حيث أعلن اعتزاله الدولي.

 

 

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد التونسي بموقع فيسبوك صباح اليوم الأحد، هذه اللحظات في مقطع فيديو بعنوان "شكرا وهبي، دائما في القلب".

 

وقال وهبي الخزري "لقد اتخذت قرارا سأتوقف عن اللعب مع المنتخب. أعتقد أنني أعطيت الكثير، وتلقيت الكثير من الجميع، ليس لدي أي مشكلة مع كل الموجودين في هذه الغرفة، وأتفاهم جيدا مع الجميع".

 

وتابع "الرئيس (وديع الجريء) كان دائما موجودا معي. اللاعبون مثل (أيمن) البلبولي و(يوسف) المساكني كانوا معي بالمنتخب على مدار 10 سنوات وأعتقد أن علاقتي جيدة مع الجميع".

 

وواصل الخزري "أنظر الآن في أعينكم جميعا... لقد ساعدتموني، أحيانا لم تكن الأمور تسير على أحسن ما يرام، وكان الأمر صعبا وكنتم هنا من أجلي. أعتقد أنه الوقت المناسب للاعتزال".

 

وتابع "لقد شاركت في 5 نسخ من كأس أمم أفريقيا، ودافعت عن بلدي كما أفعل دائما".

 

وأضاف باكيا "أنا متأثر قليلا لأنني سأنهي مرحلة هامة من مسيرتي، أشكركم جميعا. في مرحلة ما عليك أن تعرف كيف تقول يجب أن أتوقف، حتى وإن كنت أشعر بأنني بحالة جيدة".

 

وأردف "أتمنى لكم من كل قلبي حظا موفقا، تستحقون الحصول على كأس أفريقيا".

 

ووعدهم فقال مستدركا "بل أقول نستحق لأنني سأبقى أول مشجع للمنتخب، وسأدعمكم دائما، لأنكم مجموعة استثنائية".

 

وقاد وهبي الخزري منتخب تونس لفوز تاريخي على منتخب فرنسا بهدف دعم به رصيده كهداف تاريخي لتونس في كأس العالم.

 

كما ساوى النجم التونسي الرقم القياسي لهدافي العرب بالمونديال مع السعوديين سامي الجابر وسالم الدوسري بـ 3 أهداف لكل منهم.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.