إنزاجي: عملنا 4 أيام لإيقاف مرتدات يوفنتوس.. ولم ننجح

نشر من طرف كورة بلس في 07/11/2022 - 00:15
اخر تاريخ تحديث 02/05/2024 - 11:21

أكد سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان، أن فريقه عمل لمدة أربعة أيام بعد العودة من مواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال، من أجل التعامل مع الهجمات المرتدة قبل ديربي إيطاليا أمام يوفنتوس.

وخسر إنتر أمام يوفنتوس (2-0)، مساء الأحد، في مباراة تفوق فيها الإنتر استحواذًا، قبل أن ينجح اليوفي في تسجيل هدفين من هجمات مرتدة.

وقال إنزاجي في تصريحاته بعد المباراة لشبكة "DAZN": "قدمنا الشوط الأول بشكل جيد للغاية، ولا يمكنك الدخول بين الشوطين بهذه النتيجة (0-0) وفي هذا الملعب بعد هذا النوع من الأداء".

وأضاف "لهذا هناك بعض الندم، نحن بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد أيضًا، حيث سددنا كرة بالعارضة ثم استقبلنا هدفًا من هجمة مرتدة، وفقدنا اتحادنا، لكن كانت هناك فرص للتعادل ولم نستغلها لنستقبل هدفًا آخر".

وتابع "إنها هزيمة مؤلمة في مباراة كبيرة ضد منافسنا، هذه هي كرة القدم، ربما هزمناهم الموسم الماضي دون أن نستحق ذلك، ومن الواضح أن هذه الليلة هي نتيجة غير عادلة، لسوء الحظ، هذه المباريات يتم تحديدها بالتفاصيل البسيطة، لذلك يتعين علينا القيام بعمل أفضل".

وحول خسارة إنتر أمام الكبار هذا الموسم، علق إنزاجي "علينا أن نفعل المزيد في هذه المباريات، لا يمكنك أن تفشل في أخذ زمام المبادرة مع الفرص التي خلقناها، كل ذلك يعود للتفاصيل".

وأتم "لقد عملنا 4 أيام متتالية بعد عودتنا من ميونخ حول كيفية التعامل مع الهجمات المرتدة، ومتى نرتكب خطأ مبكرًا لمنعهم من تنفيذها، لكن يوفنتوس كانوا موهوبين في تلك المواقف". 

 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.