كيسي مهدد بالرحيل عن برشلونة.. ووكيله يرد

نشر من طرف كورة بلس في 30/10/2022 - 16:28
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 10:30

أكد تقرير صحفي إسباني، أن الإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط برشلونة، مهدد بمغادرة البارسا هذا الموسم.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة تعاقد مع كيسي لإضافة لاعب قوي بدنيا إلى وسط الملعب، لكنه حصل على دقائق لعب قليلة من بداية الموسم.

وأشارت إلى أن كيسي يبحث عن فرصة أكبر للمشاركة، وقد يجدها في الدوري الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة، أن أكثر من نادٍ في إيطاليا يراقبون وضع اللاعب الإيفواري ويريدون التعاقد معه في يناير/كانون ثان أو الصيف المقبل.

وكشفت "سبورت" أنه من الصعب مغادرة كيسي في يناير/كانون ثان المقبل، لكن سيزداد وضعه تعقيدًا بشأن المشاركة إذا تعاقد برشلونة مع لاعب وسط جديد في الميركاتو الشتوي المقبل.



وذكرت أنه من غير المحتمل أن يفوز كيسي بمكان أساسي في ظل وجود سيرجيو بوسكيتس وجافي وبيدري وفرينكي دي يونج.

على الجانب الآخر، نفى جورج أتانجانا، وكيل كيسي، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن اللاعب يفكر في الرحيل عن برشلونة.

وقال أتانجانا: "إنها أخبار كاذبة.. كاذبة تماما. كيسي سعيد للغاية في فريق برشلونة وبالمدينة. لقد قضى بضعة أشهر فقط في النادي وما زال في طور التكيف مع الفريق وأسلوب لعبه".

وأضاف: "أسلوب لعب برشلونة يختلف عن باقي الأندية، لذلك فإن الأمر يستغرق وقتًا".

واختتم: "كيسي سيواصل العمل لكسب مكان في تشكيلة الفريق. إنه لاعب لا يستسلم بسهولة. كان لديه عروض أخرى في الصيف وراهن بشدة على الانتقال إلى برشلونة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.