البوغانمي: ليس لدينا ما نخسره أمام برشلونة بمونديال اليد

نشر من طرف كورة بلس في 19/10/2022 - 23:44
اخر تاريخ تحديث 02/05/2024 - 16:07

عبر عبد الحق بن صالح، لاعب الترجي التونسي، عن سعادته الكبيرة بدخول مونديال كرة اليد في السعودية بقوة، وتحقيق انتصار عريض على حساب مينيستروس المكسيكي بنتيجة (46-21)، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

 

وقال عبد الحق بن صالح في تصريح خص به المنصة الرقمية لفريق باب سويقة "ترجي +": "الفريق المكسيكي كان مستواه متواضعا وليست له تقاليد في كرة اليد".

 

وأضاف: "سيطرنا على المباراة سيطرة مطلقة والنتيجة وحدها تغني عن أي تعليق.. وأعتقد أن لقاء الجولة الأولى سيكون تحضيريا بالنسبة لنا لبقية المشوار في هذا المونديال".

 

وحول مباراة الغد ضد برشلونة والتي سيكون رهانها كبيران باعتبار أن المنتصر هو الذي سيتأهل للدور نصف النهائي، قال عبد الحق بن صالح "سنواجه فريقا عملاقا وهو بطل العالم له مستوي عال ورغم ذلك سنحاول اللعب دون ضغوطات ونقدم الوجه الحقيقي للترجي".

 

أما اسامة البوغانمي والذي نال جائزة أفضل لاعب في مباراة الترجي ومينيستروس، قال "حضرنا إلى المونديال بعد شهر من المشاركة المكثفة، حيث خضنا الكأس العربية والبطولة الإفريقية كما شاركنا في معسكر مع منتخب تونس، وخضنا وديتين ضد منتخب قطر".

 

وأوضح: "النسق كان كبيرا وطبيعي أن بنتابنا بعض الإرهاق ولكن رغم ذلك نجحنا اليوم في تحقيق فوز عريض على مينيستروس المكسيكي وتم إشراك كل اللاعبين وحاولنا أن نخرج بأخف الأضرار".

 

واستمر: "اعتمدنا على اللعب المباشر لتفادي الالتحام والإصابات وخرجنا بفارق كبير يجعلنا ندخل مباراة الغد أمام برشلونة بمعنويات مرتفعة".

 

وختم البوغانمي: "سنعطي غدا أمام برشلونة وكما يقال ليس لدينا ما سنخسره سنحاول اللعب على حقيقة إمكانياتنا وسنشرف كرة اليد التونسية والعربية والأفريقية".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.