لماذا رفض لاعبو كيبنغا تحيّة لاعبي النادي الإفريقي؟ (فيديو)

نشر من طرف كورة بلس في 17/10/2022 - 09:25
اخر تاريخ تحديث 04/05/2024 - 22:31

شهدت مباراة النادي الإفريقي ضد كيبينغا والتي أقيمت يوم أمس الأحد 17 أكتوبر 2022 في ملعب رادس قبل بدايتها رفض لاعبي الفريق الزنجباري تحيّة لاعبي الإفريقي.

 

وأشار الرئيس التنفيذي لنادي كيبينغا محمد قاسيمي في تصريح لموزاييك عقب المباراة " لقد حصل نفس الشيء في مباراة الذهاب حيث لم يقم لاعبو النادي الافريقي بتحية لاعبي كيبينغا.. قائد فريقنا، علي منصور، طلب من زملائه فعل نفس الشيء في مباراة العودة.."

 

وأضاف محمد قاسيمي في التصريح ذاته " نحن كمسؤولين لم نطلب من القائد واللاعبين فعل ذلك ولهم حرية القيام بذلك.. نحن سعداء بتواجدنا في تونس وبالاحترام الذي حظينا به هنا.. نقدم اعتذاراتنا للشعب التونسي إن كانت تلك اللقطة قد تسببت في إشكال ما.."

 

ويذكر أن لاعبي النادي الإفريقي قاموا بإهداء لاعبي كيبينغا أقمصتهم عقب نهاية المباراة، والتي شهدت تحقيق أبناء نادي باب الجديد انتصارًا كاسحًا استقر على نتيجة (7-0)، وهو ما منحه بطاقة التأهل إلى الدور التهميدي الثاني مكرر من كأس الكنفدرالية.

 

كما يشار إلى أن لاعبي النادي الإفريقي لم يقوموا بتحية لاعبي كيبينغا في مباراة الذهاب في زنجبار تبعًا لتوصيات خاصة بالبرتوكول الصحي للتوقي من فيروس كورونا، وفقًا لما كشف عنه مصدر من النادي لموزاييك.

 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.