إنزاجي: الفوز على برشلونة البداية الحقيقية للإنتر

نشر من طرف كورة بلس في 05/10/2022 - 02:02
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 08:10

شدد سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان، على أن الفوز الذي حققه الفريق على برشلونة في دوري الأبطال بنتيجة (1-0)، يجب أن يكون البداية الحقيقية بعد سلسلة من النتائج السلبية بمختلف البطولات.

واقتنص إنتر فوزا مهما على أرضه بسان سيرو أمام برشلونة، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الثاني بالمجموعة، فيما تجمد رصيد البارسا عند 3 نقاط.

وقال إنزاجي في تصريحاته بعد المباراة لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "لن أقول إنه كان فوزا غير متوقع، لقد قلت بالأمس إنها فرصة عظيمة ضد واحد من أفضل الفرق في العالم".

وأضاف "لعبنا بعدوانية وتصميم، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة للتغلب على هؤلاء المنافسين، كنا ننتظر هذا منذ وقت طويل، أنا سعيد للجماهير والنادي، لم نحقق شيئًا حتى الآن، ويجب أن تكون هذه الليلة الرائعة مجرد بداية لشيء ما".

وتابع إنزاجي: "شعرت بخيبة أمل كبيرة جدا من نتيجتنا ضد روما، لكن ليس بسبب الأداء، مثل هذه الليالي ستفيدنا فنحن بحاجة لاستعادة طاقتنا، ولدينا مساحة للتعافي في الدوري الإيطالي، يمكن أن تكون هذه البداية، لكننا بحاجة لإعطاء إحساس بالاتساق لهذه النتيجة والأداء".

وعن الأنباء التي قالت إن مشوار إنزاجي كمدرب للإنتر على المحك، علق المدرب: "أواصل عملي، هناك لحظات تحدث وأبقي رأسي مرفوعة، لأن طاقمي واللاعبين والنادي قاموا ببعض الأشياء الرائعة على مدار الـ15 شهرا الأخيرة، رأيت فريقا قويا ويقاتل، وغير ذلك لن تحصل على نتيجة كهذه". 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.