أمير الجزيري يعلن إستقالته من رئاسة البنزرتي

نشر من طرف كورة بلس في 15/09/2022 - 01:46
اخر تاريخ تحديث 27/04/2024 - 12:18

أعلن أمير الجزيري، رئيس النادي البنزرتي، مساء الأربعاء، في مؤتمر صحفي استقالته من رئاسة النادي بشكل نهائي.

وقال أمير الجزيري في هذا الصدد "قدمت استقالتي منذ 4 أيام إلى محافظ الجهة سمير عبد اللاوي، لكنه رفضها محاولا تذليل الصعوبات، وهو مشكور لذلك، ولثقته بشخصي".

وأضاف: "إذا تشبثت اليوم بالانسحاب، فيعود ذلك إلى الصعوبات التي يمر بها النادي وخصوصا الإدارية، وأهمها عدم تعيين مراقب حسابات للجمعية، وهو ما جعلها في حالة فراغ بالنسبة إلى مراقب حسابات، لأن الذي عينته الجلسة العامة الأخيرة غير مدرج ضمن قائمة الخبراء المحاسبين".

وتابع الجزيري: "أمام هذه الوضعية حرم فريقنا من التمويل العمومي والمنح المرصودة للجمعية، ما يمنع الإدارة التسييرية من إنجاز أحد أهدافها الأساسية، وهو رفع عقوبة المنع من الانتداب الذي يتطلب دفع حوالي 650 ألف دينار تونسي، التي قضت بها الفيفا للاعبين السابقين للنادي وهما القطري العنزي والجزائري شتال".

واختتم أمير حديثه، قائلا: "الوضع الحالي للنادي البنزرتي يتطلب حلا استثنائيا ويتطلب تدخلا من الدولة وهذا ينسحب على عديد الأندية التونسية التي تعاني من مشاكل مادية كبيرة وأعتقد أن استقالتي من مهامي تعد في صالح الفريق الذي أتمنى له مستقبلا أفضل".
 
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.