بونوتشي: سنعيد يوفنتوس إلى القمة.. ونحتاج هذا الأمر لإيقاف ثلاثي باريس

نشر من طرف كورة بلس في 06/09/2022 - 01:02
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 04:26

أكد ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس، أن ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق، حاول تخفيف الضغط من على لاعبي السيدة العجوز في الفترة الماضية، وقبل اللقاء المرتقب أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

وصرح أليجري في الأيام القليلة الماضية أن بنفيكا البرتغالي هو خصم ومنافس يوفنتوس بالمجموعة، مسلما بأن باريس هو من سيحصد الصدارة.

وقال بونوتشي في مؤتمر صحفي: "نعرف مدربنا، قال ذلك لتخفيف الضغط، المباراة الأكثر أهمية هي مباراة الغد، لكن علينا مواجهة بنفيكا أيضا للتأهل، من الجيد اللعب ضد هؤلاء الأبطال".

وأضاف: "مبابي لاعب كرة قدم من الطراز الكبير، لديه كل شيء ليصبح الأفضل في العالم، أنا متأكد بأنه يتمتع بالعقلية الصحيحة، يمكنك أن ترى ذلك من خلال الطريقة التي يتحدث بها، فهو يريد التحسن، سيكون من الصعب مواجهته مع ميسي ونيمار، فنحن بحاجة لجهد جماعي لإيقافهم".
 

 



وزاد: "مباراة الغد ستخبرنا أين يجب أن نتحسن، الأمر يتطلب الصبر، عندما يكون لديك لاعبون جدد يتعين عليهم الاستقرار، لكن في ليالي الأبطال، هناك شيء يتغير وسترى يوفنتوس رائعا".

وتابع: "ستكون مباراة جميلة لكنها صعبة للغاية، يجب ألا ننسى أنها واحدة من تلك المباريات التي يجب الاستمتاع بها، كنا نحلم بلعب هذه المباريات عندما كنا أطفالا".

وواصل: "يجب أن نحافظ على الكرة، لدينا الكثير من اللاعبين الجدد، واكتساب عقلية يوفنتوس ليس أمرا سهلا، المدرب يقوم بعمل رائع، وهو ما يجعلهم يفهمون ما يعنيه اللعب ليوفنتوس".

وأردف: "مقتنع بأننا سنعيد يوفنتوس للقمة، نحن نفعل شيئا مختلفا مقارنة بالموسم الماضي، وأثق كثيرا في هذا الفريق".

وختم: "بوجبا نجم عالمي مشكلته ظهرت اليوم ونأمل في استعادته قريبا، وغياب دي ماريا خسارة كبيرة، فهو لاعب مهم وحاسم".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.