نيفيل لرونالدو: مانشستر يونايتد في أزمة.. قف وتحدث

نشر من طرف كورة بلس في 17/08/2022 - 17:50
اخر تاريخ تحديث 14/05/2024 - 18:12

وجه الإنجليزي جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد، رسالة للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الحالي، بشأن مستقبله في أولد ترافورد.

 

وكانت تقارير صحفية أكدت خلال الأسابيع الماضية، أن رونالدو تقدم بطلب لإدارة ناديه من أجل السماح له بالرحيل هذا الصيف، لرغبته في اللعب مع فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا.

 

وترددت أنباء قوية، تفيد بأن رونالدو عرض خدماته على أتلتيكو مدريد، قبل أن يخرج صاروخ ماديرا وينفي الأمر بطريقة غير مباشرة.

 

وعلق رونالدو، عبر حسابه بشبكة "إنستجرام"، على صورة تجمعه بإيدو أجيري صحفي ببرنامج "الشيرنجيتو"، على حساب أحد المشجعين، قائلًا: "الحقيقة ستظهر عندما تصدر مقابلتي في غضون أسابيع قليلة".

 

وتابع: "الإعلام يقول الأكاذيب، ولدي سجل ملاحظات يضم 100 خبر، 5 منه فقط كانت صحيحة".

 

من جانبه، رد نيفيل، على رونالدو من خلال حسابه على "تويتر"، وقال: "لماذا يتعين على أعظم لاعب في كل العصور (في رأيي) الانتظار أسبوعين ليخبر جماهير مانشستر يونايتد بالحقيقة؟".

 

وأضاف: "قف الآن وتحدث، النادي في أزمة ويحتاج إلى قادة، إنه الوحيد (رونالدو) الذي يستطيع أن يسيطر على الموقف ويلعب هذا الدور".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.