تين هاج يتجاهل تحذيرات إدارة مانشستر يونايتد

نشر من طرف كورة بلس في 12/08/2022 - 18:59
اخر تاريخ تحديث 14/05/2024 - 13:04

أفادت تقارير صحفية، بأن الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، تجاهل التحذيرات بعدم الحديث عن فرص فريقه في النجاح هذا الموسم.

 

ووفقا لتقرير نشرته شبكة "إي إس بي إن"، كان هناك شعور داخل اليونايتد بأن بعض التعليقات العلنية للمدرب المؤقت السابق رالف رانجنيك، حول الفريق أثرت على اللاعبين بعد موسمهم السابق البائس.

 

وأضاف التقرير أن المدرب الهولندي البالغ من العمر 52 عاما لم يأخذ وقتا في إبعاد نفسه عن تقييم المدرب الألماني، والذي تضمن أن الفريق يحتاج إلى "جراحة قلب مفتوح" هذا الصيف.

 

وحرص مسؤولو يونايتد على أن يقلل تين هاج من التوقعات بعد مرور الفريق بأسوأ موسم على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من أن إيريك شعر أنه من المهم تحسين الثقة داخل الفريق.

 

وأوضحت الشبكة أنه وعلى الرغم من ثناء الهولندي إيريك تين هاج العلني على اللاعبين، بمن فيهم فريد وسكوت ماكتوميناي، إلا أنه "يدرك جيدا" أن الفريق قد يكافح دون مزيد من التعزيز.

 

وتم التعاقد مع رانجنيك في البداية للبقاء كمستشار بعد انتهاء فترة توليه المنصب، لكنه غادر النادي في نهاية المطاف بالتراضي في نهاية الموسم الماضي.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.