أرتيتا: هذا اللاعب أهدانا الفوز

نشر من طرف كورة بلس في 06/08/2022 - 00:41
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 11:52

أبدى مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على مضيفه كريستال بالاس (2-0) مساء الجمعة، في افتتاح الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

اهداف مباراة ارسنال وكريستال بالاس (2-0) الدوري الانجليزي

 

 

وقدم آرسنال أداء هجوميا جيدا في الشوط الأول، لكنه تراجع قليلا في الشوط الثاني، واحتاج جهود مدافعيه وحارس مرماه أرون رامسدايل لتأمين الفوز.

 

وقال أرتيتا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "الشيء الأكثر أهمية هو الفوز بالمباراة الأولى، لبناء الثقة والزخم، وبعد ذلك يمكنك التحدث عن الأشياء التي نحتاج إلى تحسينها، كان هناك عدد قليل من هذه الأمور اليوم".

 

وأشاد أرتيتا بمدافعه ويليام صليبا، قائلا: "كان رائعا الليلة. الطريقة التي بدأنا بها المباراة ولعبنا في أول نصف ساعة كانت رائعة، كان يجب أن نسجل المزيد".

 

وأضاف: "كان علينا أن نلعب المباراة بطرق لم نكن نريدها، لأن بالاس قادر على إجبارك على ذلك. للفوز هنا، عليك أن تعاني، لقد فعلنا ذلك وهذا جزء من العقلية التي نريد أن نبنيها، للمجيء إلى أماكن مثل هذه والفوز".

 

وزاد: "أنت بحاجة إلى التوازن الصحيح لأنه إذا حدث تقصير من حيث اللياقة البدنية في هذه المباراة، فستتعرض للخطر. إن وجود لاعبين في الخلف بالعدد المناسب أمر مهم حقًا في هذه الأنواع من المباريات. هذه هي المرونة التي نحتاجها للفوز، أدى آرون رامسدايل أداءً جيدًا بشكل لا يصدق من خلال الموجهات الفردية، وفاز بالمباراة لنا".

 

واعترف أرتيتا بأن فريقه قد يضم مزيدا من اللاعبين في فترة الانتقالات الحالية، رغم ضمه 5 لاعبين حتى الآن، مردفا: "لدينا بعض الأشياء التي تجري الآن وإذا نجحنا فيها فسيكون ذلك رائعًا، لكن في الوقت الحالي علينا العمل وفق المتاح".

 

وختم: "كنا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا هنا، لكننا كنا أقوياء وتمتعنا بالصلابة. لقد انتظرت وقتًا طويلاً لأحقق أول ظهور لي، ويسعدني أن أبدأ بشباك نظيفة وانتصار، إنه أمر مهم للثقة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.