أليجري يؤكد اقتراب دي ليخت من بايرن ميونخ

نشر من طرف كورة بلس في 13/07/2022 - 00:39
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 16:02

أكد ماسميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، أن المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، قريب من الرحيل عن صفوف السيدة العجوز والانضمام لبايرن ميونخ.

 

واعترف مدرب يوفنتوس أن ناديه اجتمع مع مسؤولي بايرن ميونخ وجها لوجه، لحسم صفقة انتقال دي ليخت المنتظرة إلى العملاق البافاري.

 

وقال أليجري في تصريحات نقلها موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي: "لست منزعجا من شائعات رحيل دي ليخت، بالأمس كان هناك اجتماع مع بايرن ميونخ".

 

وأضاف "لكن في الوقت الحالي، دي ليخت لاعبا في يوفنتوس، وفي كرة القدم يمكن أن يحدث كل شيء، لكن إذا غادر ماتياس فالنادي سيكون جاهزا".

 

وزاد "في العام الماضي لم نفز بأي لقب، وسنبدأ المشوار مع التدعيمات: دي ماريا، بوجبا، جاتي وعودة كل من كييزا وماكيني، سيجعلونا أكثر قدرة على المنافسة، الفوز ليس سهلا أبدا، يجب أن نبذل قصارى جهدنا للفوز بالبطولات".

 

وتابع "بوجبا ودي ماريا لاعبان مهمان يرفعان المستوى الفني للفريق، ويخرج بعض المسؤولية من لاعبين آخرين، أنا سعيد جدا لوصولهما، بوجبا جاء بالطريقة الصحيحة بتصميم ورغبة، في السنوات الأخيرة لم يلعب بمستواه، والآن عاد لمنزله ويمكنه مساعدتنا".

 

وأردف ماكس "كييزا يجب أن يعود في منتصف شهر سبتمبر/أيلول، مع هذه الإصابات أكون حذرا للغاية، لكنه سيعود إلى 100% من يناير/كانون الثاني المقبل فصاعدا".

 

وعن المباريات الودية، علق المدرب الإيطالي "أتوقع تقدما على المستوى البدي في ودية تشيفاس، وعندما تلعب مع ريال مدريد وبرشلونة، فإنها دائما اختبارات مهمة للغاية بالنسبة لنا حتى لو كانت مباريات ودية".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.