لابورتا: أريد الفوز بالسداسية

نشر من طرف كورة بلس في 05/07/2022 - 00:20
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 11:51

قال خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، إنه يريد "استعادة الهدوء والفوز بالسداسية"، في إشارة للحظات التي عاشها في ولايته الأولى كرئيس للبلاوجرانا.

 

وتابع لابورتا في تصريحات صحفية: "سنعيش ذلك مرة أخرى. أريد أن أُعيد برشلونة كمرجع عالمي في عالم كرة القدم. بالمشاريع التي تساعد على تدويل النادي، سنحقق ذلك".

 

كما أوضح أن قدوم ورحيل اللاعبين هذا الصيف "مشروط بالرافعات الاقتصادية"، وأنهم "الآن" "يعملون على بيع الشريحة الثانية من نسبة الـ15% من حقوق البث التلفزيوني"، بعد الموافقة على بيع أول 10% مع شركة (Sixth Street) العالمية للاستثمار.

 

وقال في هذا الصدد: "بفضل هذا يمكننا الدخول في ديناميكية التعاقد مع اللاعبين حتى يمكن تسجيلهم، وإيجاد مخرج للاعبين الذين لن يعتمد عليهم المدرب".

 

وبسؤاله عما إذا كان من الممكن قدوم الثلاثي البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي جوليس كوندي، والبرتغالي بيرناردو سيلفا للفريق الكتالوني هذا الصيف، فضّل لابورتا "عدم ذكر أسماء"، حيث أشار إلى أنه "سيكون من الخطأ إرسال رسائل إلى السوق"، لكنه أضاف أنه "يتم العمل على أن نمتلك فريقا أكثر تنافسية".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.