بايرن ميونخ يتأهب لخطف جوهرة فرنسية

نشر من طرف كورة بلس في 04/07/2022 - 18:10
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 18:51

دخلت مرحلة الانتقالات مرحلتها الحرجة، فالمنافسة على النجوم تشتد، ويبدو أن بايرن ميونخ اختار طريقا آخر، هو الرهان على نجوم المستقبل.

 

فوفقاً لتقارير متطابقة نشرتها مواقع فرنسية صباح اليوم الاثنين (الرابع من يوليو/ تموز 2022)، فإن لاعب المنتخب الفرنسي دون 18 عاما، ماتيس تيل نجم رين، بات في المركز الأول على قائمة الأسماء التي يسعى بايرن ميونخ للتعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن أتم صفقة كبرى من حجم ساديو ماني.

 

وأورد موقع "RMC Sport"، وكذا صحيفة "لوباريزيان"، أنّ النادي الألماني تقدم بالفعل بعرض لنادي رين للحصول على خدمات لاعبه البالغ من العمر 17 ويجمعه به عقد ممتد إلى غاية نهاية موسم 2024.

 

وهذه المعلومات أكدها أيضا موقع "بيلد" المعروف عنه قربه من النادي البافاري، وأضاف المصدر أن بايرن ينتظر ردّ رين على عرضه.

 

وإلى غاية اللحظة لم يلعب تيل مع نادي رين سوى 49 دقيقة من مجموع سبع مباريات، غير أن إمكانيات الجناح تبشر بنجم واعد، والتعاقد معه قد يتحول إلى استثمار مستقبلي هائل بالنسبة للبافاري، خاصة وأن موقع "تراسفير ماركت" الألماني يقيّم سعره حاليا في بورصة اللاعبين بمليوني يورو "فقط".

 

وفي حال التقاعد معه، سيبقى البافاري وفيّا لـ"توجهاته" الفرنسية، في تقليد بدأ مع المعتزل فرانك ريبري، وصولا إلى التعاقد مع كل من لوكاس هيرنانديز ودايوت أوباميكانو وتانجين نيانسو وبينيامين بافارد وكومان، والخمسة يلعبون حاليا في صفوف بايرن ميونخ.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.