سولي يحدد شرط نجاح دورتموند في حصد الألقاب

نشر من طرف كورة بلس في 03/07/2022 - 22:02
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 21:59

كشف نيكلاس سولي، مدافع بوروسيا دورتموند، عن تواصله مع الوافدين الجدد على ناديه، الذي سيلعب له لأول مرة في الموسم المقبل بعد انتقاله في صفقة مجانية قادما من بايرن ميونخ.

 

وكان سولي أولى تعاقدات دورتموند هذا الصيف، قبل أن يتبعه مواطناه، كريم أديمي ونيكو شلوتيربيك، بالإضافة إلى صالح أوزكان من كولن.

 

وخلال مقابلة مع الموقع الرسمي لناديه، قال سولي: "لقد راسلت أديمي وشلوتيربيك، وأعرفهما جيدا من المنتخب الوطني، فكلاهما رائعان وتربطني بهما علاقة جيدة".

 

وأكمل: "إنهما يتمتعان بمواهب صارخة، وأعتقد أن دورتموند أبرم هذا الصيف مجموعة من الصفقات المميزة".

 

وعبر المدافع الألماني عن ثقته البالغة في قدرة فريقه على تحقيق نجاحات هائلة، قائلا: "إذا استطعنا اللعب بروح جماعية، فسنفوز بالألقاب، لأننا نمتلك مواهب وجودة لا نهاية لها".

 

وأشار صاحب ال26 عاما إلى رغبته في لعب دور هام مع أسود الفيستيفال بالموسم المقبل، معربا عن ثقته التامة في قيامه بذلك، لتحقيق أهداف الفريق.

 

واعترف سولي بأنه يتمتع بصفات شخصية مختلفة عن أغلب اللاعبين، حيث لا يصرخ كثيرا في زملائه داخل أرض الملعب، مشيرا إلى تحدثه فقط عندما تكون هناك حاجة لذلك.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.