سولي: لم أشعر بالاحترام في بايرن.. ووجدت بدورتموند ما ينقصني

نشر من طرف كورة بلس في 03/07/2022 - 12:38
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 18:51

اعترف المدافع الألماني نيكلاس سولي بأنه وجد ضالته في نادي بوروسيا دورتموند بعد فترة طويلة من شعوره بقلة التقدير داخل بايرن ميونخ، الذي رحل عنه هذا الصيف.

 

وأبرز موقع "سبورت1" تصريحات سولي، الذي قال "رغم كل النجاحات التي حققتها طوال مسيرتي، إلا أنني لم أشعر أبدا بالتقدير والاحترام الذي استحقه".

 

وأشار الدولي الألماني في الوقت ذاته إلى شعوره بأنه محل احترام وتقدير من قبل إدارة دورتموند طوال المحادثات التي دارت بينهما قبل التوقيع للنادي.

 

وكانت تقارير صحفية قد أفادت بالفعل بأن رحيل سولي عن بايرن ميونخ جاء لشعوره بعدم تقدير النادي له، ما دفعه لعدم تجديد عقده والانتقال مجانا لأسود الفيستيفال.

 

وأكد صاحب ال26 عاما أنه يعرف بالضبط ما يمكنه تقديمه لفريقه الجديد، وفقا للجودة التي يمتلكها، فضلا عن صفاته الشخصية، وهو ما شجعه للتوقيع لدورتموند.

 

واشتكى سولي من الانتقادات التي توجه له بسبب أسلوب حياته الذي لا تشوبه شائبة، قائلا "لو كنت كسولا، لما وصلت إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إصابة خطيرة"، في إشارة إلى تمزق الرباط الصليبي الذي تعرض له في 2019.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.