زين الدين بوتمان الجزائري الوحيد الذي سيواصل مع النجم الساحلي

نشر من طرف كورة بلس في 02/07/2022 - 18:31
اخر تاريخ تحديث 14/05/2024 - 09:50

تعاقد النجم الرياضي الساحلي منذ موسم 2020- 2021 وتحديدا خلال الميركاتو الشتوي، حتى الميركاتو الصيفي الماضي قبل بداية الموسم الرياضي المنقضي 2021- 2022، مع كوكبة من اللاعبين الجزائريين وعددهم ثمانية بالتمام والكمال في سابقة تاريخية .

 

وفيما يلي قائمة بأسماء اللاعبين الجزائريين الذين انتدبهم النجم الساحلي خلال أقل من سنتين:

 

يوسف العوافي، أمين بوعلام المصمودي، إلياس بن يوسف، حسين بن عيادة، سليم بوخنشوش، رضوان زردوم، الطيب المزياني و زين الدين بوتمان.

 

والجالب للإنتباه ليس العدد الهائل من اللاعبين الجزائريين الذين انتدبهم في فترة زمنية وجيزة، بل أنهم لم يقدموا الإضافة المرجوّة منهم في سبيل منافسة النجم الرياضي الساحلي على الألقاب الممكنة والمتاحة محليا وقاريا، هؤلاء اللاعبين الجزائريين غادروا النادي، بعضهم من احترف وخروجه كان قانونيا ونافعا للنجم وبعضهم الآخر مغادرته وإعلانه عن عدم المواصلة مع النجم الساحلي غير قانونية.

 

وللإشارة فإن اللاعب الوحيد من الجالية الجزائرية الذي مازال الى حد كتابة هذه الأسطر مواصلا احترافه في فريق جوهرة الساحل وأنه لم ينوي مغادرة الفريق بعد، هو المهاجم زين الدين بوتمان.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.