ثلاثي البريميرليج يهدد دورتموند بضياع صفقة ألمانية

نشر من طرف كورة بلس في 26/06/2022 - 18:40
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 13:47

أصبح نادي بوروسيا دورتموند مهددا بخسارة صفقة ألمانية محتملة هذا الصيف لصالح أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ووضع دورتموند عينه على الظهير الدولي الألماني، ديفيد راوم الذي يلعب ضمن صفوف فريق هوفنهايم، أملا في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

لكن موقع "سبورت1" أشار إلى احتمالية عدم نجاح أسود الفيستيفال في هذا الأمر بسبب اهتمام ثلاثة أندية من البريميرليج بضم راوم.

 

وذكر أن مانشستر يونايتد، نيوكاسل ووست هام يخططون للتحرك نحو مدافع هوفنهايم، البالغ من العمر 24 عاما.

 

وما يعوق دورتموند عن ضم راوم هو رغبته أولا في التخلص من الظهير الألماني نيكو شولز، الذي فشل في البزوغ مع الفريق منذ انضمامه من هوفنهايم أيضا عام 2018 مقابل 25 مليون يورو.

 

ويمثل راتب شولز مشكلة بالنسبة لإدارة النادي الألماني، الذي يريد تخفيف الأعباء المالية عليه بعد الصفقات التي أبرمها هذا الصيف وتسببت في زيادة ميزانية الرواتب.

 

وأدى ذلك إلى وضع دورتموند ظهيره البرتغالي رافاييل جيريرو على لائحة البيع أيضا، رغم كونه أحد الركائز الأساسية في الفريق، حيث أبدى النادي استعداده للتخلي عنه حال وصول عرض مناسب له.

 

وحال تحول راوم إلى البريميرليج في الأيام المقبلة، فإن دورتموند سيضطر للاعتماد على أحد مواهبه الشابة، وهو توم روثه، البالغ من العمر 17 عاما فقط، لشغل مركز الظهير الأيسر في الموسم المقبل.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.