سوريانو: هالاند يحتاج وقتا للتأقلم مع طريقة جوارديولا

نشر من طرف كورة بلس في 25/06/2022 - 03:08
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 17:14

يصل إيرلنج هالاند، إلى مانشستر سيتي الشهر المقبل، متطلعًا إلى أن يصبح ترسًا مهمًا في "آلة" مانشستر سيتي التهديفية المدمنة على الفوز.
 
وأكد الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي فيران سوريانو، أنَّ النادي اتخذ خطوة التعاقد مع هداف بوروسيا دورتموند السابق، لأسباب كروية بحتة.
 
ورغم أن هالاند البالغ من العمر 21 عامًا، سيتقاضى أجرًا مرتفعًا مع سيتي قدره 375 ألف جنيه إسترليني بالأسبوع، إلا أن الأمر لا يتعلق بالمال، لا سيما وأن المهاجم النرويجي، قبل التحدي المتمثل في الانتقال إلى فريق اعتاد على الفوز بدون مهاجم صريح، خلال الموسمين الماضيين.
 
وقال سوريانو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "كانت عملية طويلة. كان من الممكن أن يذهب لأي مكان. كان هناك العديد من الأندية والشائعات. كانت الصفقة شفافة؛ حيث كان لديه شرط جزائي، لكن الكثير من الأندية أرادت التوقيع معه. اتخذنا  القرار بناءً على معايير كرة القدم".
 
واعترف سوريانو، أن هالاند سيحتاج إلى وقت للتكيف مع طريقة جوارديولا في اللعب، لكن الفريق قد يتطور حوله أيضًا.

وأردف: "إذا وضعت مهاجمًا في فريق فعليك إخراج شخص ما من الفريق الذي فاز بـ4 من آخر 5 ألقاب في الدوري، محطمًا أرقامًا قياسية وسجل الأهداف. يمكنك القول أن النظام يعمل ولا يحتاج إلى مهاجم".
 
واستطرد: "إذا لعبنا بمهاجم، فنحن بحاجة إلى نظام جديد وسيتعين علينا التكيف مع ذلك. لن أقول إنه سيحطم الأرقام القياسية، لكن الشيء الوحيد الذي أود قوله هو أن الجماهير يجب أن تتحلى بالصبر، أي شخص ينضم إلى فريقنا يحتاج إلى وقت".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.