الإفريقي يفتتح البطولة بمواجهة الرجيش الطموح

نشر من طرف كورة بلس في 16/10/2021 - 00:24
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 04:16

تنطلق اليوم مباريات الرابطة المحترفة الأولى، حيث ستدور الجولة الأولى على دفعتين، كما ستكون مبتورة بسبب المشاركة القارية لـ4 فرق، هي الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا، واتحاد بن قردان والصفاقسي في الكونفيدرالية.

 

و تفتتح البطولة بمباراة مهمة ضمن المجموعة الثانية، ستجمع بين الإفريقي ومستقبل الرجيش الطموح.

 

وكان الرجيش مفاجأة الموسم الماضي، حيث أنهى المسابقة في المركز السادس بـ37 نقطة، متقدما على الإفريقي الذي احتل المرتبة السابعة، برصيد 33 نقطة.

 

و يأمل فريق باب الجديد في دخول البطولة بقوة، لاستعادة ثقة أنصاره، خصوصا بعدما نجحت إدارة النادي في تسوية كل النزاعات لدى الفيفا، والتي أثقلت كاهل الإفريقي في الموسمين الأخيرين وأثرت على نتائجه.

 

ولحساب المجموعة الثانية أيضا، تدور اليوم مباراة ترجي جرجيس، العائد مؤخرا للرابطة المحترفة الأولىز، وضيفه الأولمبي الباجي.

وستقام يوم الأحد مقابلتان، الأولى بين اتحاد تطاوين والبنزرتي، والثانية بين الاتحاد المنستيري وهلال الشابة، الذي ستتوجه الأنظار إليه، بعدما غاب عن دوري بطولة الماضي بسبب العقوبة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.