ليفركوزن يحبط كبار أوروبا ويجدد عقد نجمه الشاب

نشر من طرف كورة بلس في 23/06/2022 - 18:20
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 17:38

جدد الدولي الألماني فلوريان فيرتز عقده مع فريقه باير ليفركوزن حتى عام 2027، اليوم الخميس، حيث كان يمتد عقده السابق حتى عام 2026.

 

وجاء تجديد العقد نتيجة للاجتماعات البناءة التي جمعت الطرفين في الأسابيع الماضية، بحسب المدير الرياضي للنادي رودي فولر.

 

ويعاني فيرتز في الوقت الراهن من إصابة تبعده عن الملاعب منذ شهر مارس/آذار الماضي، بعدما خاض اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، 78 مباراة رفقة باير ليفركوزن.

 

وشارك فيرتز في 31 مباراة بجميع المسابقات رفقة باير ليفركوزن في الموسم الماضي، نجح خلالها في تسجيل 10 أهداف وصناعة 14 آخرين، ليجذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية، من بينها برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ.

 

يذكر ان الإصابة القوية التي يعاني منها فيرتز في الركبة، ستبعده عن الملاعب حتى شهر أكتوبر/تشرين أول أو نوفمبر/تشرين ثان المقبل، وبات مهددًا وبقوة بالغياب عن قائمة ألمانيا المشاركة في مونديال قطر.

 

من جانبه صرح رودي فولر، المدير الرياضي المنتهية ولايته في ليفركوزن، بأن النادي يجب أن يكون قادرًا على تقديم "واحد من أفضل اللاعبين الألمان بالتأكيد في العقد القادم من منظور مهم ومقنع".

 

وأضاف فولر "يدرك فلوريان أننا سننافس في السنوات المقبلة على المستويين المحلي والدولي. وسيكون جزءًا مهمًا من ذلك".

 

في المقابل قال فيرتز "من وجهة نظري، كان التطور في العامين الماضيين مذهلًا تقريبًا، وبالتأكيد لم يكن متوقعًا بهذا الشكل".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.