عادل السليمي: لم نعرف كيف نستغل النقص العددي للترجي

نشر من طرف كورة بلس في 20/06/2022 - 02:56
اخر تاريخ تحديث 14/05/2024 - 06:47

أبدى عادل السليمي المدير الفني للإفريقي، أسفه بعد خسارة فريقه في الديربي أمام الترجي (3-1)، مساء اليوم الأحد، بالجولة الثامنة من منافسات مجموعة التتويج للدوري التونسي الممتاز. 

وقال السليمي خلال المؤتمر الصحفي: "للأسف لم نعرف كيف نستغل النقص العددي لمنافسنا، وهذه ليست المرة الأولى أن يكون فريق منقوصا من لاعب أو اثنين ويفوز".

وأضاف: "أعترف أن الترجي كان أفضل منا في الشوط الثاني، لكن التسرع شاب أداء لاعبينا الذين لم يلعبوا على حقيقة إمكانياتهم".

وتابع: "في الشوط الأول بعد أن قبلنا الهدف عرفنا كيف نعود في النتيجة، وتحكمنا في زمام الأمور، وأصبحت المباراة بين أيدينا، ولو كان الشوط الأول انتهى بالتعادل لكانت الأمور مغايرة في الشوط الثاني".

وواصل: "لم نعرف كيف نستغل النقص العددي ولذلك أقول حين نقبل هدفين ونحن متفوقون عدديا فهذا ليس مقبولا وأنا أتحمل المسؤولية كمدرب".

وحول تغييراته في الشوط الثاني أوضح: "أردنا أن نعطي نفسا هجوميا جديدا، لكن مرة أخرى أقول إن الترجي كان أفضل منا وخبرة لاعبيه أحدثت الفارق خصوصا في وسط الميدان، كما أن الروح الانتصارية كانت غائبة لدى لاعبينا، والفريق الأفضل فاز".

وختم عادل السليمي حديثه قائلا: "أمامنا الكثير من العمل للقيام به وإن شاء الله تكون لنا ردة فعل إيجابية في المباراة المقبلة ضد الصفاقسي".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.