الشابة عن قرار الاستئناف: شكر الله سعيكم وإلى نصر قريب وحاسم

نشر من طرف كورة بلس في 09/06/2022 - 16:37
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 19:19

رفضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم شكوى نادي هلال الشابة ضد رئيس الإفريقي يوسف العلمي، وقررت اليوم الخميس تثبيت قرار الرابطة المحترفة.
 
وثبتت اللجنة نتيجة مباراة الشابة والإفريقي بفوز الأخير 1-0، في ختام منافسات المرحلة الأولى من الدوري التونسي الممتاز، وهي النتيجة التي أدت لهبوط هلال للدرجة الثانية رسميا.
 
وهاجمت إدارة هلال الشابة برئاسة توفيق المكشر قرار لجنة الاستئناف معتبرة أنها مجرد "هيكل كارتوني يعيد صياغة ما يقرره رئيس الاتحاد وديع الجريء".
 
وأكدت أنها جهزت مسبقا ملف الشكوى الذي ستتقدم به إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس".
 
وجاء في بيان هلال الشابة "وأخيرا قررت لجنة الاستئناف ما تقرر لها أن تقرر بعد مماطلة وطول استنزاف".
 
وتابع البيان "مثلما انتظرنا لم تخرج مضامين قرارات الهياكل التابعة للجامعة ولن تخرج عن حدود ما تصورنا فما عاد في اجتهاداتها أي روح ولا رائحة فتوجهاتها معلومة سلفا واتجاهاتها باتت واضحة".
 
وأردف "لا يمكن أن تكون للعدالة معنى أو للقانون علوية بمثل هذه الهياكل الكرتونية التي لا دور لها غير إعادة صياغة ما يقرره رئيس الجامعة بكل معاني الحياد والاستقلالية".
 
وأضاف البيان "لقد خبرنا عدالتكم من بعد ما اختبرناكم ولو أتيتم عكس هذا القرار لما عرفناكم لذلك لم تفاجئنا مثل هذه الأحكام المستبدة".
 
واسترسل "كنا طوال فترة الانتظار نرتب ملفاتنا ونعد العدة، حتى الوثائق والمكاتيب ترجمناها منذ مدة وملف المحكمة الرياضية الدولية لم يكن ينقصه سوى هذا القرار".
 
وختم البيان "قدرنا في زمن الديكتاتورية الرياضية أن نظل نعد المظالم في بلدنا ونبقى ننتظر الإنصاف من محاريب العدالة الدولية. شكر الله سعيكم، وإلى نصر قريب وحاسم إن شاء الله".
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.