المنتخب التونسي ينهي إستعداداته لمواجهة غينيا الاستوائية

نشر من طرف كورة بلس في 02/06/2022 - 03:03
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 19:44

اختتم المنتخب التونسي، مساء يوم الأربعاء، تحضيراته لمواجهة غينيا الاستوائية الخميس، على ملعب حمادي العقربي، ضمن منافسات المجموعة العاشرة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وفضل المدير الفني لنسور قرطاج جلال القادري، خلال المران الأخير، خفض نسق التدريبات، لمساعدة اللاعبين على استعادة الجاهزية البدنية،  قبل المواجهة .

وارتكز العمل خلال المران، على الاهتمام بالكرات الثابتة وبعض التطبيقات الخفيفة، كما تحدث المدرب مع اللاعبين بشأن تعديل التمركز لتفادي الأخطاء.

وأظهر اللاعبون حرصهم الكببير على حصد أول 3 نقاط، من أجل تسهيل مهمتهم في التأهل للمرة ال16 على التوالي إلى نهائيات أمم أفريقيا.

من جانبه قال فرجاني ساسي في تصريحات خاصة ل"كورة بلس": توقيت التحضير لمباراتي غينيا الاستوائية وبوتسوانا قليل، بالنظر إلى اختلاف جاهزية العناصر الدولية".

وأضاف: "نحن عازمون على مواصلة التألق وتحقيق مسيرة إيجابية في تصفيات كأس أمم أفريقيا انطلاقا من لقاء الغد، نعرف جيدا منافسنا وسنتخطى كل الصعوبات من أجل الخروج بثلاث نقاط، خصوصا أننا سنلعب فرق ميداننا وأمام جمهورنا". 

يذكر أن منتخب ليبيا يتصدر المجموعة العاشرة بثلاث نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على بوتسوانا بهدف دون رد. 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.