بيكفورد: إخفاقات إنجلترا تحفزنا قبل المونديال

نشر من طرف كورة بلس في 01/06/2022 - 19:36
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 21:58

كشف جوردان بيكفورد حارس مرمى منتخب إنجلترا لكرة القدم أن خسارة منتخب بلاده في الدور قبل النهائي لكأس العالم 2018 والمباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) وفرا حافزا إضافيا للمنتخب قبل انطلاق مونديال 2022 في قطر.

 

ويستعد منتخب إنجلترا (الملقب بالأسود الثلاثة) لملاقاة مضيفه منتخب المجر يوم السبت القادم، في افتتاح مبارياته بالمجموعة الثالثة في القسم الأول من مرحلة المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

كان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون الإنجليزي، أحد العناصر الأساسية في صفوف منتخب إنجلترا، الذي حقق أفضل إنجاز في مسيرته منذ تتويجه بلقبه الوحيد في كأس العالم عام 1966.

 

وما زال منتخب إنجلترا يبحث عن التتويج بلقب كبير، بعدما خسر أمام منتخب كرواتيا في المربع الذهبي لمونديال 2018 في روسيا، ثم في المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية أمام منتخب إيطاليا على ملعب (ويمبلي) في العاصمة البريطانية لندن العام الماضي.

 

وكانت الخسارة بركلات الترجيح أمام إيطاليا في نهائي أمم أوروبا مؤلمة بشكل خاص أمام الجماهير الإنجليزية، لكن بيكفورد بدا واثقا من أن التجربة يمكن أن تفيد فريق المدرب جاريث ساوثجيت.

 

ورد بيكفورد بالإيجاب عندما سأله الصحفيون عما إذا كان بإمكان إنجلترا الفوز بكأس العالم هذا العام.

 

وقال بيكفورد "من الواضح أنه سيكون تحديًا ضد أفضل المنتخبات في العالم، لكن الأمر يتعلق بإيماننا بأنفسنا".

 

وأضاف بيكفورد "لقد وصلنا حتى الآن وخيبة الأمل في قبل نهائي كأس العالم ونهائي أوروبا هي التي تقودنا. خيبة الأمل هي الاقتراب من تحقيق شيء ما ثم الخسارة، والوصول إلى النهائي والخسارة أيضا".

 

وأكد حارس مرمى إنجلترا "نحن فخورون بما حققناه، لكن عندما تقترب من ذلك، فإنه يمنحك مزيدا من الثقة بشأن المضي قدما والفوز بكأس العالم".

 

المنافسة مع رامسديل

 

ورغم أن بيكفورد كان اللاعب الوحيد في صفوف منتخب إنجلترا، الذي خاض جميع الدقائق سواء في (يورو 2020)، أو كأس العالم 2018 في روسيا، لكن مكانه في الفريق يبدو مهددا.

 

وأثار منافسه آرون رامسديل إعجاب العديد من المتابعين في موسمه الأول مع آرسنال، بما في ذلك بيكفورد.

 

وصرح بيكفورد "رامسديل حظي بموسم جيد حقًا، وكان رائعًا".

 

وأضاف بيكفورد "لكن بالنسبة لي، فإنني دائمًا ما أركز على نفسي أيضًا. أعلم أنني ينبغي أن أكون في أفضل حالاتي كل يوم في التدريبات، لأنك ستخوض دائمًا تلك المنافسة، مع منتخب إنجلترا وعلى مستوى النادي أيضًا".

 

وأوضح بيكفورد "ينبغي عليك دائمًا الاستمرار في دفع ذاتك والاستمرار في تحديد أهدافك وتصبح أفضل وتتحسن".

 

وتابع "تريد أن يلعب الآخرون بشكل جيد، وتريد أن يمنحك الآخرون قوة دفع، لذلك أعتقد أنه عندما نتدرب معًا، فإننا ندفع بعضنا البعض كل يوم للتحسن إلى الأفضل".

 

واختتم بيكفورد تصريحاته قائلا "عندما يكون لديك 3 حراس، فإنهم يدفعون بعضهم البعض ليكونوا أفضل، وهذا يجعلك تقوم بعمل جيد".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.