موسم ناري في انتظار ريال مدريد

نشر من طرف كورة بلس في 30/05/2022 - 23:52
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 00:00

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، أن الموسم المقبل سيكون طويلًا على ريال مدريد، لكثرة المنافسات التي سيخوضها الفريق.

 

وأنهى ريال مدريد موسم 2021/2022 بتحقيق 3 ألقاب هي السوبر الإسباني والليجا ودوري أبطال أوروبا.

 

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، سيبدأ ريال مدريد الموسم رسميًا بمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني في العاشر من أغسطس/أب المقبل، على لقب كأس السوبر الأوروبي، بعد ذلك ستبدأ مسابقة الدوري في الرابع عشر من الشهر ذاته.

 

أما بخصوص دوري الأبطال، فسيخوض ريال مدريد الجولة الأولى في الأسبوع الأول من سبتمبر/أيلول القادم، على أن تنتهي مرحلة المجوعات في بداية شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

 

بعد ذلك، سيلتحق اللاعبون الدوليون بمنتخبات بلادهم لخوض منافسات كأس العالم في قطر، والتي تنتهي يوم 18 ديسمبر/كاون الأول القادم، ثم سيتعين على الفريق خوض مواجهات كأس السوبر الإسباني في السعودية بين 11 إلى 15 يناير/كانون الثاني 2023، وبعدها مباشرة منافسات كأس ملك إسبانيا، على أن يتم استئناف المسابقة الأوروبية في شهر فبراير/شباط القادم، وباعتبار الملكي بطل أوروبا، فسيلعب في النسخة القادمة من كأس العالم للأندية.

 

وأضاف التقرير، أن ريال مدريد من المحتمل أن يخوض 70 مباراة في الموسم المقبل، وهو ما سيمثل مجهودًا كبيرًا على اللاعبين.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.