انضمام تياجو وثنائي ريال مدريد إلى معسكر منتخب إسبانيا

نشر من طرف كورة بلس في 30/05/2022 - 17:21
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 02:08

انضم تياجو ألكانتارا، لاعب وسط ليفربول، وثنائي ريال مدريد، داني كارفاخال وماركو أسينسيو، إلى معسكر منتخب إسبانيا، اليوم الإثنين بعد تتويج "المرينجي" بدوري أبطال أوروبا للمرة ال14 في تاريخ النادي بالتغلب أول أمس السبت، على ليفربول بهدف دون رد.

 

ولا يزال الجهاز الفني ل"لا روخا" ينتظر معرفة حالة تياجو ألكانتارا، وسط ملعب "الريدز"، الذي خاض نهائي التشاموبيونز ليج وهو مصاب.

 

واستقبل المدير الفني لويس إنريكي جميع عناصر قائمته التي استدعاها لخوض الأربع مباريات المقبلة في النسخة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية.

 

وأظهر إنريكي حالة من الود مع كارفاخال وأسينسيو، العائدين بعد التتويج بدوري الأبطال، وكذلك تياجو، الذي دعمه بعد خسارة النهائي.

 

وسيفحص أطباء المنتخب الإسباني تياجو ألكانتارا قبل حسم قرار استمراره في معسكر الفريق والمشاركة في أول حصة تدريبية جماعية سيجريها لا روخا مساء اليوم الاثنين في المدينة الرياضية أم لا.

 

وقال إنييجو مارتينيز العائد إلى قائمة لويس إنريكي: "أريد حقا التواجد هنا والاجتماع بزملائي".

 

ويخوض منتخب إسبانيا أربع مواجهات قوية في دوري الأمم الأوروبية خلال يونيو/ حزيران المقبل: جمهورية التشيك (مباراتين) والبرتغال وسويسرا.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.