ميدالية هازارد تكبد ريال مدريد 15 مليون جنيه استرليني

نشر من طرف كورة بلس في 30/05/2022 - 00:06
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 02:37

ربما لم يفز إيدين هازارد بقلوب مشجعي ريال مدريد في الفترة التي قضاها مع الفريق، لكن بالنسبة لتشيلسي، فإن اللاعب البلجيكي هو الهدية التي تستمر في العطاء.

 

ووققا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، من المقرر أن يتلقى تشيلسي 15 مليون إسترليني، بفضل فوز هازارد بدوري أبطال أوروبا مع "لوس بلانكوس"، بعد تخطي ليفربول في المباراة النهائية ليلة السبت.

 

وتعود المكافأة إلى بند في عقد هازارد عندما انضم إلى ريال مدريد من تشيلسي مقابل 103 ملايين جنيه إسترليني في 2019، وهي رسوم شملت إضافات المتعلقة بالأداء.

 

وتعتبر هذه المكافأة مزعجة لريال مدريد بشكل خاص، لأن هازارد حصل على ميدالية الفائز، على الرغم من خوض 83 دقيقة فقط عبر المسابقة بأكملها.

 

وخاض البلجيكي 3 مباريات فقط في دوري أبطال أوروبا، وكان اخر ظهور له في فبراير/شباط، في مباراة ذهاب دور ال16 أمام باريس سان جيرمان، عندما شارك لمدة 8 دقائق فقط.

 

قبل ذلك، لعب هازارد 9 دقائق في الفوز 2-0 على إنتر ميلان في المباراة الأخيرة بدور المجموعات، وبدأ مباراة واحدة فقط في الهزيمة الكارثية 2-1 على أرضه أمام شريف تيراسبول في سبتمبر/أيلول الماضي.

 

شاهد : لحظة تتويج ريال مدريد باللقب الـ 14 في تاريخه في دوري أبطال أوروبا

 

 

 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.