البنزرتي: هاجمنا الترجي بثمانية لاعبين.. ولا نخشى أحدا

نشر من طرف كورة بلس في 27/05/2022 - 01:24
اخر تاريخ تحديث 13/05/2024 - 21:31

عبر المدير الفني  للاتحاد المنستيري فوزي البنزرتي عن سعادته الكبيرة بالفوز المهم الذي حققه فريقه على حساب الترجي يوم الخميس.
 
وفاز الاتحاد المنستيري 3-2 على الترجي في الجولة 7 من مرحلة التتويج في الدوري التونسي الممتاز.
 
وأعاد هذا الفوز توزيع الأوراق وأصبح المنستيري معنيا بالمراهنة على لقب الدوري أكثر من أي وقت مضى.
 
وقال فوزي البنزرتي بعد نهاية اللقاء للصحفيين "كانت مباراة صعبة أمام فريق كبير، قبلنا هدفا منذ الدقائق الأولى لكن إيماننا بحظوظنا جعلنا لا نلقي المنديل".
 
وتابع "أثبتنا قوة شخصيتنا في مواجهة برهان كبير. قدمنا مباراة عالية المستوى، وأكدنا أن الاتحاد المنستيري لا يخاف أي منافس".
 
وقال "بعد تأخرنا بهدف مبكر بادرنا للهجوم من أجل التعديل ونجحنا، وحين تقدم علينا الترجي في الشوط الثاني لم نفقد الأمل، وهاجمنا ب 8 لاعبين... ولم نكتف بذلك بل واصلنا الهجوم لإحراز هدف الفوز، وقد تحقق ذلك أيضا".
 
واسترسل "لذلك أشكر اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة كما أشكر العناصر البديلة التي كانت في المستوى المطلوب وساهمت في هذا الانتصار".
 
واختتم "أشكر الترجي أيضا على المباراة الكبيرة التي قدمها وعلى الروح الرياضية التي لعب بها".
 
وحول حظوظ المنستيري في المراهنة على لقب الدوري قال فوزي البنزرتي "أكدنا من جديد أننا فريق يفرض الاحترام، ولا يخاف أي منافس والدليل هجومنا على الترجي. لا أفكر في اللقب  بل في الانتصار في كل مباراة".

وتعرض الترجي اليوم لأول هزيمة له في مجموعة التتويج، وتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز الأول. وارتفع رصيد الاتحاد المنستيري إلى 15 نقطة في الوصافة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.