المدير التنفيذي لرابطة الكالتشيو: عقد مبابي شر مطلق

نشر من طرف كورة بلس في 24/05/2022 - 18:05
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 00:00

أكد لويجي دي سيرفو، المدير التنفيذي لرابطة الدوري الإيطالي، أن عقد كيليان مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان، شر مطلق.

 

وصرح دي سيرفو لإذاعة Rai Gr Parlamento "ما حدث في باريس بخصوص عقد مبابي الجديد ليس جيدا، إنه شر مطلق. يجب الانتباه لهذه الأمور".

 

وأضاف "إذا كانت هناك أندية مستمرة في دفع مثل هذه الأرقام المدوية، فإن النظام سيظل دائما غير مستدام، مسترشدا فقط بمنطق أولئك الذين لديهم المزيد من المال، خاصة للشركات المملوكة من قبل دول وليس من قبل رواد أعمال عاديين".

 

وضرب دي سيرفو مثلا بالمسار الذي يسلكه ميلان بطل الكالتشيو، قائلا "نموذج ميلان نمو صحي ومنطقي، مع استثمارات محددة ومخطط لها. لحسن الحظ، المزيد من المديرين التنفيذيين المؤهلين يدخلون عالم كرة القدم".

 

كما تطرق المدير التنفيذي لرابطة الكالتشيو إلى قضية القرصنة في إيطاليا، وكيف أنها تمنع الدوري الإيطالي من النمو والتنافس مع البريميرليج.

 

ونوه "يجب علينا أن نقوم بدورنا، عندما نسمع الناس يتحدثون عن القرصنة والطرق غير القانونية لمشاهدة المباريات، نحتاج إلى مطالبتهم بالتوقف".

 

وشدد "القرصنة تحرم كرة القدم الإيطالية من أكثر من 300 مليونا في العام، وهي موارد كانت ستخصص لأنديتنا، يجب أن ينتهي هذا التاريخ الحزين للإيطاليين، الذين يتصورون أنهم دائما أكثر ذكاء من غيرهم".

 

وأتم "يجب أن نتحسن أمام الخارج، لأن الجميع يريد البطولة الأولى في القائمة، وهي الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي قرر قبل 20 عاما العمل معا في الملاعب وفي منتج الكرة بشكل عام. الأمر يستغرق وقتا، ولا توجد طرق مختصرة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.