كلوب: المركز الثاني قصة حياتي

نشر من طرف كورة بلس في 23/05/2022 - 00:03
اخر تاريخ تحديث 06/05/2024 - 00:10

قدم مدرب ليفربول يورجن كلوب، التهنئة لمانشستر سيتي ومدربه بيب جوارديولا، على إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الأحد، بعد الفوز المثير للسيتي على أستون فيلا 3-2 في اليوم الأخير من المسابقة.

 

وكان ليفربول بحاجة إلى تعثر سيتي مقابل فوزه على وولفرهامبتون، لكن أستون فيلا، لم يستطع الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين، ليخسر اللقاء، في وقت فاز فيه ليفربول 3-1 بالتوقيت ذاته، ليبتعد بفارق نقطة واحدة عن البطل المتوج.

 

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "تهانينا لمان سيتي وبيب جوارديولا. شكرا لأستون فيلا وكذلك وولفرهامبتون على تقديم مباراتين جيدتين".

 

وأضاف: "ليست هذه هي النتيجة التي أردناها، لقد كانت متقلبة بعض الشيء، لا أعرف النتائج بالضبط لكنني أعلم أنهم (أستون فيلا) كانوا متقدمين 1-0 ثم تقدموا 2-0 أيضا.. بالطبع هناك خيبة أمل في الوقت الحالي هنا أيضا".

 

وتابع: "إذا كانت النتيجة 5-0 أمام سيتي بعد 10 دقائق، فهذه مجرد مباراة عادية بالنسبة لنا. لم تكن أفضل مباراة لنا أيضا ، لكنها كانت جيدة. 92 نقطة لا تصدق على الإطلاق. أردنا كل شيء، لكن الان الأمور على ما يرام، المركز الثاني قصة حياتي. مازلت صاحب الرقم القياسي بأعلى حصيلة من النقاط دون التتويج، تحتاج إلى الحصول على نقاط أكثر من أي فريق اخر، لكننا لم نفعل ذلك".

 

وأردف: "لا يمكنك أن تفعل أكثر من تقديم أفضل ما لديك وهذا ما فعله الشبان مرة أخرى، لقد طاردنا أفضل فريق في العالم، وهذا أمر خاص للغاية. سنبني فريقا مرة أخرى ونعود".

 

وعن إصابة تياجو ألكانتارا الذي خرج بين شوطي اللقاء، قال كلوب: "أعتقد أنه سيغيب عن المباراة النهائية (لدوري أبطال أوروبا) لكني لا أعرف. إنه يعرج، لذلك ربما لا يكون ذلك أفضل إشارة".

 

شاهد : اهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون (3-1)