جريليش: حلمي دائما البريميرليج وليس دوري الأبطال

نشر من طرف كورة بلس في 22/05/2022 - 21:10
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 02:01

أعرب جاك جريليش، مهاجم مانشستر سيتي، عن سعادته الغامرة بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الأحد، عقب التغلب على أستون فيلا بنتيجة (3-2).

 

وقال جريليش في تصريحات عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "الأمر لا يصدق، بعد تسجيل الهدف الثالث، ركضت إلى أرض الملعب حيث كان الكل يحتفل، ومن ثم توجهت إلى النفق بسبب البكاء".

 

وأضاف: "عندما تكون طفلا، كل ما تريده هو اللعب في البريميرليج، وبعد فعل ذلك، يكون الهدف الثاني هو التتويج باللقب، لا يمكنني إيجاد الكلمات".

 

وزاد: "كنا نعرف أن أستون فيلا فريق جيد، أظهروا ذلك اليوم، لكن كنا نعرف أنه بالجودة التي نتمتع بها، فبمقدورنا الفوز على أي فريق، وفعلنا ذلك في اخر 20 دقيقة".

 

وتابع: "اللقب يعني كل شيء، عندما وقعت مع السيتي كان البعض يسألني ماذا تريد الفوز بدوري الأبطال أم البريميرليج؟ وبالنسبة لي كان الهدف دائما لقب البريميرليج، لم يسبق لي الفوز به من قبل، أنا سعيد للغاية".

 

وواصل: "التواجد مع السيتي أصعب مما ظننت، استمتعت بكل دقيقة، خرجت من منطقة الراحة للتواجد هنا، غيرت غرف خلع الملابس والأجواء المحيطة والزملاء، الأمر كان صعبا".

 

واستكمل: "أشعر أنني قدمت دوري في المباريات، الهدف الذي سجلته في وست هام الأسبوع الماضي كان يعني الكثير، يمكنني تقديم المزيد، أعرف حجم الدور الذي يجب أن ألعبه في هذا النادي".

 

وأتم: "كل اللاعبين رحبوا بي، اليوم الأول لي هو الأسوأ لتغييري غرف خلع الملابس، وهو أمر لم أقم به من قبل، لكن اللاعبين هنا لا يصدقون، وأحبهم كثيرا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.