بعد تألقه اللافت.. أندية فرنسية تُطارد الجزائري يوسف البلايلي

نشر من طرف كورة بلس في 22/05/2022 - 01:48
اخر تاريخ تحديث 10/05/2024 - 10:27

كشف وكيل أعمال اللاعب الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، عن وجود عروض جديدة من أندية تنشط في الدوري الفرنسي تريد التعاقد معه خلال الموسم القادم.

وقال حفيظ بلايلي، وهو أيضا والد النجم الجزائري، في تصريحات إعلامية، إن "أندية نيس، ليل وتولوز أبدت رغبتها في الاستفادة من خدمات يوسف والباب يبقى مفتوحا إذا كانت الطموحات الرياضية أكبر".

 

ويلعب مهاجم المنتخب الجزائري، حاليا، مع نادي "بريست" لكن عقده ينتهي قريبا وسط تضارب كبير حول رغبة هذا النادي في تمديد عقده.

وتحدثت وسائل إعلام، في وقت سابق، عن رغبة نادي "بريست" في عدم التجديد لبلايلي في نهاية الموسم الجاري، لكن أداءه اللافت في المباريات الأخيرة جعل المسيرين يعدلون عن موقفهم، وفق ما ذكرته بعض الأطراف الرياضية.

 

وتعقيبا على ذلك، أوضح والد اللاعب الجزائري ووكيله الخاص، في تصريحات نقلها موقع "الهداف"، أن "رئيس نادي بريست اقترب مني بعد لقاء موناكو وعرض علي تمديد العقد وننتظر جلسة مفاوضات لترسيم الأمور"، مشيرا إلى أن "يوسف تأقلم مع بريست وهو مرتاح رفقة عائلته ولا يمانع البقاء في صفوفه لموسم آخر".

يُذكر أن بلايلي استطاع، خلال المباريات الأخيرة، الظهور بوجه مخالف عن البداية المحتشمة له في البطولة الفرنسية، حيث تمكن لحد الساعة من تسجيل هدفين اثنين لصالح ناديه، كما صنع العديدمن الفرص.

 

وقالت مواقع رياضية إن "يوسف بلايلي أصبح اللاعب الجزائري رقم 100 الذي يتمكن من التسجيل في القسم الممتاز من البطولة الفرنسية منذ سنة 1960".