تقرير كورة بلاس: شرط جريليش يرعب ليفربول في جولة ختام البريميرليج

نشر من طرف كورة بلس في 19/05/2022 - 00:36
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 02:01

أطلق لاعب مانشستر سيتي السابق ميكا ريتشاردز، مزحة حول سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي سيحسم في الجولة الختامية، الأحد المقبل، لكن هذه المزحة تحولت إلى مخاوف تقلق جمهور ليفربول.

 

وبعد فوز ليفربول على ساوثهامبتون 2-1 أمس الثلاثاء، تسلطت الأضواء بقوة على اليوم الأخير من موسم الدوري الإنجليزي.

 

ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 90 نقطة، مقابل 89 لليفربول، لكن فريق بيب جوارديولا يواجه اختبارا صعبا ضد أستون فيلا.

 

أمنيات ليفربول

 

في الوضع الطبيعي، من غير المرجح أن يبدي أستون فيلا مقاومة أمام مانشستر سيتي، لكن مع وجود ستيفن جيرارد على رأس جهاز الفني، سيكون لدى الفريق دافعا فريدا للفوز مساء الأحد.

 

على مدار الأيام الأربعة المقبلة، ستتناول الصحف الإنجليزية، كيف يمكن لفيليب كوتينيو وداني إينجز أن يصبحا أساطير لليفربول من خلال التسجيل في مرمى سيتي لمساعدة فريقهما السابق على الفوز بالدوري.

 

غادر كوتينيو النادي عام 2018 ليحقق حلم طفولته باللعب لبرشلونة، بينما انتقل إينجز إلى ساوثهامبتون بحثا عن وقت أكبر للعب بانتظام في 2019، والان اجتمعا في أستون فيلا إذ يملكان فرصة ذهبية لتقديم خدمة كبيرة للريدز.

 

شرط مخيف

 

لكن مزحة ريتشاردز المقلقة، ستجعل أستون فيلا غير مدفوع برغبة الفوز، وذلك بسبب بند في عقد انتقال قائده السابق جاك جريليش إلى مانشستر سيتي.

 

وانتقل جريليش إلى ملعب "الاتحاد" الصيف الماضي، مقابل مبلغ قياسي قدره 100 مليون جنيه استرليني، لكنه لم يتمكن من الارتقاء لمستوى التوقعات منذ لك الحين.

 

وسجل جريليش 6 أهداف فقط و4 تمريرات حاسمة في كافة المسابقات هذا الموسم.

 

لكنه من ناحية أخرى، وفقا لريتشاردز، إذا فاز مانشستر سيتي بسباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2022، سيحصل أستون فيلا على 15 مليون جنيه استرليني مكافأة وفقا لبند في عقد جريليش.

 

وقال ريتشاردز مازحا "ستيفن جيرارد يرغب في الفوز بالدوري مع ليفربول يوم الأحد لكن فيلا لديه بند في صفقة جاك جريليش يمكن أن يمنحه 15 مليون جنيه استرليني إضافية إذا فاز السيتي بالدوري، وفي هذا المجال يأتي المال أولا".

 

وبين مزحة ريتشاردز التي تنطوي على تلميحات تتعلق بتضارب المصالح، وأحلام ليفربول، يبقى أمر اللقب بين أيدي جوارديولا ولاعبيه، في جولة الختام المثيرة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.