مدرب ويستهام الإنجليزي يأمل في الفوز بلقب الدوري الأوروبي

نشر من طرف كورة بلس في 05/05/2022 - 00:53
اخر تاريخ تحديث 10/05/2024 - 21:01

يتمنى ديفيد مويز، المدير الفني لفريق ويستهام يونايتد الإنجليزي، أن تكون الظروف مواتية لحصد لقب في ظل تألق الفريق على المستوى الأوروبي، متمنيا أن يحضر والده لكي يشهد على ذلك.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن ويستهام يدخل مباراة إياب الدور قبل النهائي من الدوري الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت بعد الخسارة على ملعبه ذهابا 1 / 2، لكن بآمال عالية لتحقيق نتيجة إيجابية والوصول إلى المباراة النهائية في إشبيلية.

 

كان ديفيد سنر، والد ديفيد مويز والبالغ من العمر 86 عاما، متواجدا في كل خطوة من مشوار ويستهام الصعب في دور المجموعات بالبطولة، قبل إقصاء إشبيلية وليون في دور خروج المغلوب.

 

وصلت مسيرة مويز التدريبية والتي بدأت مع بريستون قبل 24 عاما، إلى أعلى مستوياتها وتجاوزت نجاح مويز من قبل مع إيفرتون، ويسعى المدرب الاسكتلندي إلى أن يتوج هذه المسيرة بلقب أوروبي كبير هو الأول في تاريخ ويستهام منذ 57 عاما.

 

ورغم ذلك، وقبل أكبر مباراة في مسيرته التدريبية قال مويز: "أنت تعلم كمدرب أن هناك أشياء كبيرة أخرى، مثل الفوز بمباراة مع بريستون نورث إند والوصول إلى المباراة النهائية.

 

وأضاف: "هناك العديد من المباريات خلال مسيرتك، لذلك حينما تصل إلى مباراة كبيرة تشعر وأنها كذلك، لكن هناك الكثير من المباريات الكبيرة والكثير من التقلبات".

 

وتابع: "من الصعب أن تكون فائزا طوال الوقت لأن الجميع يحاول الحصول على الجائزة، لكن حينما تقترب من ذلك تفكر بأن ذلك دورك وفرصتك، أتمنى أن يكون ذلك دوري".

 

وأوضح مويز: "والدي سيأتي غدا وأتمنى أن يأخذني ابني لمشاهدة المباريات حينما أكون في عمر 86 عاما، أخي يحضر والدي للمدرجات ،ومن الرائع أن يرانا ونحن في ذلك الدور، أتمنى أن نمنحه شيئا للذكرى".

 

وقال مويز: "إذا شاهدنا ونحن نفوز غدا سيكون ذلك مميزا، وسيكون أفضل في النهائي، وهو يأمل في ذلك وأنا أيضا".

 

وأضاف: "أهم شيء بالنسبة له أن يستمتع بذلك ، وأهم شيء بالنسبة لي هو الوصول إلى النهائي".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.