فان دايك: سنواجه كابوسًا في النهائي.. وهذا ما قاله لنا كلوب

نشر من طرف كورة بلس في 04/05/2022 - 00:16
اخر تاريخ تحديث 02/05/2024 - 22:17

أعرب مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك عن ارتياحه، بعد إنجاز فريقه مهمة بلوغ نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على مضيفه فياريال (3-2) مساء الثلاثاء، في إياب نصف النهائي.

 

وفاجأ فياريال ضيفه وأنهى الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب قبل أسبوع، لكن ليفربول بدا منتعشا في الشوط الثاني، وسجل ثلاثية

 

وقال فان دايك في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت": "عمل شاق. توجب علينا نسيان الشوط الأول في أسرع وقت ممكن، مع الكرة لم نكن جيدين بما فيه الكفاية، الهدف المبكر لا يساعدنا. كان علينا أن نعمل بجد وأن نكون ناضجين للغاية".

 

وأضاف: "الشوط الثاني لعبنا بشكل رائع مع الكرة واستعدناها بأسرع ما يمكن، ربما كان صعبا عليهم مواكبة الضغط والجري. فوز مستحق على أساس الشوط الثاني. النصف الأول يمكن أن يكون مختلفا".

 

وعن حديث المدرب يورجن كلوب للاعبين بين الشوطين: "أخبرنا أن نلعب كرة القدم بطريقة ليفربول، كما لعبنا طوال الموسم. يلعبون ضغطا عاليًا، لذا مع السرعة التي لدينا نحتاج إلى خلط الأمور. أظهرنا مدى رغبتنا في الوصول إلى النهائي. سيطرنا على الشوط الثاني".

 

وأشاد فان دايك بزميله لويس دياز الذي غير مجرى اللقاء مع دخوله بين الشوطين، وقال: "الطريقة التي يمضي فيها في المواجهات الفردية، لا يهم حقًا من يواجه، إنه يأتي إليك دون أي خوف. وإذا خسر الكرة فإنه يستعيدها ويعود مرة أخرى. هذا صعب للغاية الدفاع أمامه".

 

وحول الفريق الذي يفضل مواجهته في النهائي، قال المدافع الهولندي: "أي فريق نواجهه في نهائي هذه المسابقة سيكون بمثابة كابوس، نحن نعرف السيتي لكنهم يعرفوننا أيضًا. نعرف مدى شدة هذه المباريات. ريال مدريد هو ريال مدريد، نادٍ كبير، ومهاجمهم (كريم بنزيما) في أفضل حال".

 

شاهد : اهداف مباراة ليفربول وفياريال (3-2) دوري ابطال اوروبا

 

 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.