إنزاجي: لن نستسلم في صراع اللقب

نشر من طرف كورة بلس في 30/04/2022 - 20:13
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 05:17

أصر سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان على أنه لن يستسلم في صراع المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، رغم الخسارة القاسية أمام بولونيا الأسبوع الماضي.

 

ويحتل إنتر المركز الثاني برصيد 72 نقطة بفارق نقطتين عن ميلان المتصدر.

 

وقال إنزاجي في مؤتمر صحفي اليوم السبت قبل مواجهة أودينيزي غدا في الجولة 35 "هاندانوفيتش لديه مشكلة، لقد عمل بشكل منفصل في التدريب اليوم، هناك شكوك حول مشاركته غدًا، ونحن لدينا رادو وكورداز جاهزين".

 

وأضاف "المزاج بعد مباراة بولونيا لم يكن الأفضل، لقد كان مخيبا للآمال جدًا، لكنني رأيت روح الفريق القوية خلال الأيام القليلة الماضية".

 

وبين "كل مباراة صعبة وسنحاول حتى النهاية، سنأخذ كل مباراة على حدة، سواء بالدوري أو كأس إيطاليا، ونأمل أن نمنح المشجعين المزيد من السعادة بعد الفوز بالسوبر".

 

واستطرد "استحقينا نتيجة أفضل ضد بولونيا، لكن هذه هي كرة القدم، قد يخطئ الحارس، مثلما يخطئ المهاجم والمرمى مفتوحا، أو يخطئ المدرب في التبديلات، نحن لن نستسلم، وكل شيء يمكن أن يحدث".

 

وزاد إنزاجي "غياب هاندانوفيتش؟ إذا لم يلحق بالمباراة فسيلعب رادو، لدي ثقة كاملة به، إنه حارس مرمى جيد للغاية، لقد كان تحت تصرفنا حتى لو لم يلعب كثيرًا".

 

واختتم "أنا أركز على أودينيزي أكثر من تركيزي فيما يفعله ميلان ونابولي ويوفنتوس".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.