سافيولا: لاوتارو إضافة مثالية لأتلتيكو مدريد

نشر من طرف كورة بلس في 30/04/2022 - 01:32
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 05:30

أكد المهاجم الأرجنتيني السابق لبرشلونة وريال مدريد، خافيير سافيولا، أن مواطنه لاوتارو مارتينيز سيكون "إضافة مثالية" لأتلتيكو مدريد.

 

ويعد لاوتارو، المحترف في صفوف إنتر ميلان منذ عام 2018، أحد اللاعبين الذين يضعهم أتلتيكو مدريد على أجندته للموسم المقبل.

 

وقال سافيولا، الذي شارك في "لقاء الأساطير" الذي تنظمه رابطة الليجا، على ملعب واندا متروبوليتانو معقل الروخيبلانكوس "لاوتارو سيكون إضافة مثالية، هو أحد أفضل المهاجمين في الوقت الحالي".

 

وتابع "إنه لاعب طموح للغاية وحاسم أمام المرمى، ولديه الكثير من الأهداف.. إنه لاعب متكامل للغاية".

 

وحول اقتراب ريال مدريد من التتويج بلقب الليجا، أجاب "ريال مدريد يستحق اللقب.. في دوري تنافسي للغاية مثل الليجا، من يفوز به يستحق اللقب".

 

وواصل "نعرف الروح القتالية للريال، التي قادته للابتعاد بنقاط عديدة، ومن الصعب للغاية أن يخسر العديد من المباريات القادمة".

 

وعن رأيه في تولي تشافي هرنانديز مسؤولية الفريق الكتالوني، قال سافيولا "كنا نعلم حجم التحديات التي واجهها تشافي.. لقد ساهم في نهوض الفريق من الناحية المعنوية، وأصبحنا نرى برشلونة وهو يلعب بمزيد من الثقة".

 

وختم "من الصعب المنافسة على الليجا في هذه الظروف، وينبغي شكر تشافي على جسارته.. أنا صديق له، وكل ما أتمناه هو أن يُوفق في برشلونة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.