فالفيردي: أسلوب جوارديولا يخصه ... ولدينا الشخصية والتاريخ

نشر من طرف كورة بلس في 26/04/2022 - 00:54
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 12:46

أكد فيدي فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، صعوبة مواجهة مانشستر سيتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز.

 

وقال فالفيردي، خلال مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: "في هذه المباراة، العقل سيلعب دورًا مهما للتحكم في الأعصاب، لكن أيضًا القلب مصدر الشغف".

 

وأضاف: "أحاول دائما أن أبذل كل شيء من أجل الفريق، وأكون مستعدًا لتقديم أفضل ما لدي، ومركزي في الوسط وهو المكان الذي يمكنني فيه المساهمة بقدراتي أكثر، لكنني موجود في أي مركز يطلبه المدرب".

 

وتابع: "نأمل أن تكون المباراة منظمة من كلا الفريقين، وأن نظهر بأداء جيد في الذهاب ونتمكن من التطور في الإياب".

 

وأردف: "أتحسن دائما على مدار العام، وأكثر حين أكون لاعبا في ريال مدريد، لقد عملت كثيرًا لكي أستعيد مركزي وأعتقد أنني نجحت".

 

وواصل: "وجودنا في ريال مدريد يعني أننا مستعدون للتعامل مع المواقف الجيدة والسيئة، ولدينا الشخصية، والشباب يجلبون الكثير للفريق وأيضًا أصحاب الخبرة".

 

وبسؤاله عن أسلوب جوارديولا، علق: "يجب أن يناقش هو أسلوبه، نحن نلعب فقط من أجل ريال مدريد ونسعى لتحقيق الفوز، وما يمكنني قوله إن مانشستر سيتي نادٍ رائع، وفريق جيد جدًا ويجب أن نكون مستعيدن ضدهم".

 

وحول زميله السابق مارتن أوديجارد الذي يلعب لآرسنال حاليًا: "هو لاعب رائع وشخص رائع، وأتمنى له التوفيق".

 

وأتم: "تاريخ ريال مدريد كبير وله وزن، لكن الشباب مستعدون لأي شيء قادم".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.