تشافي: سنحاول الحفاظ على الوصافة ... وهذا رأيي في أزمة بيكيه

نشر من طرف كورة بلس في 20/04/2022 - 16:59
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 22:31

شدد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، على صعوبة مواجهة ريال سوسيداد، غدًا الخميس، في إطار منافسات الجولة 33 من الليجا، في معقل الأخير ملعب "أنويتا".

 

وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء: "ريال سوسيداد منافس مختلف عن قادش أو آينتراخت فرانكفورت، وسنحاول اللعب بأسلوبنا ومواجهة الضغط العالي، وستكون مباراة جذابة للجماهير".

 

وأضاف: "علينا إظهار الرغبة في فعل الأشياء بشكل جيد، بعد السلسلة السلبية التي دخلناها، ويجب الخروج الآن، وسوسيداد منافس مباشر لنا على المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال".

 

وتابع: "لدينا حالة طوارئ مرة أخرى، وكنا نأمل أن ننافس على لقب الليجا، لكن يبدو أن ذلك لن يكون ممكنا".

 

تسريبات بيكيه

 

وعن تسريبات بيكيه الأخيرة، علق: "إنه شخص منفتح للغاية، وأفضل أن أكون أكثر حكمة ودبلوماسية، وأعرفه جيدًا فإذا كان يفتقر إلى التركيز أو مشتتا فأنا أول من أحذره، لكن الانتقادات له تمنحه الطاقة وتعطيه الأدرينالين".

 

وزاد: "لم يزعجني خروج بيكيه للدفاع عن نفسه، ما يزعجني هو ألا يركز في عمله كلاعب أو لا يقدم أقصى ما لديه في التدريبات والمباريات، وبيكيه زميلي منذ سنوات عديدة، وأعرف كيف يدير الأمور وليست لدي أي مشكلة معه".

 

وأوضح: "رأيي في التسريبات حول بيكيه لن يغير أي شيء، ومهما قلت فكل شخص له رأيه، وأعرف أن روبياليس رجل ملتزم وأثق به، وعلاقتي بهما رائعة، وأعتقد أنهما يبحثان عن الأفضل للكرة الإسبانية".

 

واستكمل: "يجب أن يبذل اللاعبون كل شيء، ويلعبون بشكل جيد، وسنحاول الحفاظ على المركز الثاني، رغم أن ذلك ليس من الأهداف التاريخية لبرشلونة، فنحن لا نمر بلحظة كروية أو اجتماعية أو اقتصادية جيدة، لكن هذا هو الوضع، وسنحاول إثارة الجماهير باللعب الجيد وتحقيق الانتصارات".

 

وعن الأداء التحكيمي، أوضح: "أنا أثق في نزاهة الحكام، فهم يريدون أن يقوموا بعملهم بأفضل طريقة ممكنة، وهذا لا يقلقني على الإطلاق".

 

ونوه: "تحدثت مع اللاعبين وأعطيتهم بعض الأسباب وأعطوني أسبابهم لما حدث في المباريات الأخيرة، وليست لدي قيادة ديكتاتورية، ورأوا من خلال مقاطع الفيديو أننا بحاجة للمنافسة بشكل أفضل".

 

وواصل: "بيدري؟ هو لاعب حيوي، وإصابته خسارة مهمة للغاية مثل أنسو وأراوخو أو بيكيه، وحين لا يكون أحدهم معنا فالفريق يعاني".

 

وأتم: "تجربة إريك جارسيا كمحور ارتكاز؟ لا، هذا ليس صحيحا، ربما كانت فكرة في وقت ما لكننا تخلينا عنها".

 

ويحتل برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا برصيد 60 نقطة، بينما يتواجد ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 55 نقطة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.