تشافي: طوينا صفحة اليوروباليج.. وأمامنا 8 نهائيات

نشر من طرف كورة بلس في 17/04/2022 - 16:15
اخر تاريخ تحديث 10/05/2024 - 16:30

دعا تشافي هرنانديز، مدرب برشلونة، لاعبيه إلى "طي الصفحة" بعد الخروج من الدوري الأوروبي على يد آينتراخت فرانكفورت، بحضور عدد ضخم من جمهور الفريق الألماني بملعب كامب نو، مؤكدا أن هدفه هو ضمان تأهل الفريق لدوري الأبطال الموسم المقبل.

 

وقال المدرب الكتالوني إنه واثق "هذه المرة"، من حضور مشجعي البلوجرانا إلى ملعب كامب نو، لمؤازرة الفريق أمام قادش غدا الإثنين في الليجا.

 

وأشار إلى أن موجهة قادش، هي أول مباراة من "8 نهائيات"، في إشارة إلى الجولات الثماني المتبقية، من أجل تأمين بطاقة مشاركة في التشامبيونزليج عن طريق احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى من جدول الليجا.

 

وأضاف "المشاركة في التشامبيونزليج تعتمد على ما نقدمه، لكن ليس التتويج بالدوري الإسباني"، في إشارة إلى فرص فريقه في ملاحقة متصدر الترتيب ريال مدريد الذي يبتعد عن البارسا بفارق 12 نقطة كاملة ويصطدم اليوم الأحد بإشبيلية صاحب المركز الثالث، وذلك خلال مؤتمر صحفي اليوم.

 

كما اعترف تشافي بتراجع مستوى الفريق خلال المباريات الأخيرة، لا سيما أمام آينتراخت وليفانتي، موضحا "فقدنا الكرة بمعدل أكثر من ذي قبل".

 

وشدد مدرب برشلونة، على أن التأهل إلى دوري الأبطال هو هدفه الرئيسي، منذ توليه مسؤولية البارسا في نوفمبر/تشرين ثان الماضي.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.