هلال الشابة يرفض الاعتراف بالهبوط

نشر من طرف كورة بلس في 17/04/2022 - 15:13
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 06:34

أصدر نادي هلال الشابة اليوم الأحد، بيانا مثيرا للجدل، أعلن فيه أن الفريق سيستانف تدريباته غدا الإثنين، استعدادا لخوض منافسات تفادي الهبوط.

 

وقال البيان "يستأنف فريق الأكابر تحضيراته لما تبقّى من استحقاقات في هذا الموسم، لا سيّما منافسات تفادي الهبوط ومسابقة كأس تونس، بداية من يوم الإثنين 18 أبريل انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف ليلا بملعب الشابة".

 

وجاء ذلك البيان، رغم هبوط الفريق بالفعل، باحتلاله المركز الأخير في المجموعة الثانية بالدوري التونسي، عقب خسارته في الجولة الماضية أمام الأفريقي بهدف دون رد.

 

لكن بعد الهزيمة التي فرضت عليه الهبوط، تقدم هلال الشابة للرابطة التونسية للمحترفين، بشكوى ضد رئيس النادي الأفريقي يوسف العلمي، معتبرًا أن جلوسه على دكة البدلاء يوم اللقاء غير قانوني، بما أنه يقع تحت طائلة عقوبة، لم يتم الإعلان عنها.

 

وأشار هلال الشابة، إلى أن الأفريقي سيخسر المباراة وستعود نقاط الفوز لفريقه، وهو ما يعيد توزيع الأوراق في مؤخرة الترتيب.

 

ورغم أن الرابطة التونسية، لم تقل كلمتها في الشكوى المقدمة لها ضد رئيس الأفريقي فإن إدارة هلال الشابة، أكدت في بيانها الأخير فرصته في المنافسة على البقاء بين الكبار.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.