علي معلول لكرة بلاس: بالعزيمة والإصرار تأهلنا للمونديال

نشر من طرف كورة بلس في 30/03/2022 - 10:51
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 07:57

أكد علي معلول، لاعب منتخب تونس، أنه بعد العودة من باماكو بانتصار ثمين على مالي (1ـ0) لم يكن من الممكن التفريط في بطاقة التأهل لمونديال قطر.

 

وقال على معلول في تصريحات لكرة بلاس: "لقد حصدنا ثمرة مجهودات بذلناها على امتداد عامين كاملين، والتأهل لم يكن سهلا، فرغم النتيجة الإيجابية التي عدنا بها من مالي، كانت مباراة الإياب صعبة للغاية أمام منافس جاء للعب بكل قوة من أجل تأهل تاريخي، لكن بفضل عزيمة اللاعبين وإصرارهم عرفنا كيف نخوض اللقاء، وكيف نحرج بتعادل بطعم الانتصار (0 ـ0) بما أنه ممكننا من الترشح لكأس العالم".

 

وأضاف: "الحمد لله حققنا الهدف المنشود، وبفضل هذه المجموعة من اللاعبين، والذين كان أغلبهم قد ساهم في الترشح لمونديال روسيا، مباراة الإياب لم تكن سهلة، لكن عرفنا كيف نهدي هذا الترشح للشعب التونسي، الذي يستحق الفرحة والحمد لله أننا لم نخذله".

 

وحول المنتخبات التي يفضل ملاقاتها في مونديال قطر، قال علي معلول: "ما يهمنا الآن أننا تأهلنا للمونديال، وأي منافس ستفرزه القرعة فمرحبا به، فما علينا إلا الإعداد الجيد لهذا الموعد العالمي، وإن شاء الله سنشرف الراية التونسية".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.