هافيرتز: سأدفع من جيبي للسفر مع تشيلسي

نشر من طرف كورة بلس في 16/03/2022 - 00:28
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 03:15

أكد لاعب تشيلسي كاي هافيرتز أنه سيدفع من جيبه مقابل السفر برفقة الفريق إذا تطلب الوضع المالي للنادي الإنجليزي ذلك، بعد العقوبات المفروضة على مالكه الروسي رومان أبراموفيتش.

 

وسئل المدرب الألماني توماس توخيل في مؤتمر صحفي عن الوضع المالي لتشيلسي، الذي تجمد رصيده وتم تحديد سقف إنفاقه بـ 20 ألف استرليني للعب خارج أرضه، حيث قال إنه إذا لم يكن لديهم المال لدفع تكلفة الطائرة، فلن يمانع في قيادة حافلة الفريق بنفسه.

 

من جانبه قال هافيرتز "سأدفع ثمنها إنها ليست مشكلة. إنها ليست مشكلة كبرى. بالنسبة لنا، فإن الوصول إلى المباريات هو أهم شيء. هناك أشياء أكثر أهمية في العالم الآن مما لو سافرنا بحافلة أو طائرة للعب مباراة خارج الديار".

 

وسجل لاعب الوسط 4 أهداف في المباريات الثلاث الأخيرة، لكنه أقر لوسائل الإعلام أن الوضع الحالي للنادي، بسبب عقوبات الحكومة البريطانية، ليس سهلا.

 

وأضاف "نحن محترفون ونعلم أنه وضع استثنائي في النادي. ما يتعين علينا القيام به هو التركيز في المباريات. إنه كل ما يمكننا القيام به، والباقي متروك للنادي".

 

واختتم "ما يمكننا فعله هو تقديم كرة قدم جيدة ومنح جماهيرنا سببا للشعور بالسعادة''.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.