بالصور : كريستال بالاس يجبر مانشستر سيتي على التعادل

نشر من طرف كورة بلس في 14/03/2022 - 23:24
اخر تاريخ تحديث 19/04/2024 - 08:51

فرض كريستال بالاس التعادل السلبي على ضيفه مانشستر سيتي، في المباراة التي احتضنها ملعب سيلهرست بارك، مساء اليوم الإثنين، ضمن لقاءات الجولة رقم 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وبتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 70 نقطة في صدارة جدول الترتيب، كما رفع كريستال بالاس رصيده إلى 34 نقطة في المركز الـ11.

 

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح السيتي في الدقيقة الثامنة، وذلك بتسديدة من محرز من خارج منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

 

ورد كريستال بالاس في الدقيقة 13، بتسديدة قوية من أوليس من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

 

وكاد السيتي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 14، بعد تسديدة من دي بروين من خارج منطقة الجزاء، حاول جوايتا الإمساك بها، إلا أنها سقطت من يده، لتتمهد أمام بيرناردو في منطقة الـ6 ياردة، وبدلا من التسديد المباشر فضل مراوغة الحارس، لتخرج الكرة إلى ركلة مرمى.

 

وأطلق ستونز صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 19، لمست أصابع جوايتا وخرجت إلى ركلة ركنية.

 

وعاد محرز للظهور من جديد في الدقيقة 22، بتسديدة أرضية قوية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، أمسك بها جوايتا.

 

وتلقى دي بروين تمريرة سحرية داخل منطقة الجزاء من كانسيلو، ليسدد كرة على الطائر، تألق جوايتا في التصدي لها.

 

وأهدر السيتي فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 27، بعدما أطلق كانسيلو صاروخية من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم وتمهدت أمام لابورت والمرمى يخلو من حارسه، إلا أنه سدد بغرابة أعلى العارضة.

 

وتواصل زحف السيتي تجاه مرمى كريستال بالاس، بعرضية أرضية من جريليش داخل المنطقة في الدقيقة 32، تابعها محرز بتسديدة قوية أمسك بها جوايتا.

 

وكاد زاها أن يباغت إيديرسون بتسديدة من على حدود المنطقة في الدقيقة 39، مرت بقليل إلى جوار القائم.

 

وفي الدقيقة 45، سدد محرز كرة مقوسة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة بقليل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وبدأ كريستال بالاس الشوط الثاني بقوة، بعدما ارتقى كوياتي لعرضية داخل منطقة الـ6 ياردة في الدقيقة 51، مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم.

 

ومن جديد تفنن لاعبو السيتي في إهدار الفرص، بعدما انفرد دي بروين بجوايتا في الدقيقة 57، مسددًا كرة أرضية اصطدمت بالقائم، وتابعها محرز بتسديدة قوية تألق الحارس في إبعادها إلى ركلة ركنية.

 

وعاد السيتي لإهدار فرصة أخرى محققة في الدقيقة 71، بعدما أرسل جريليش عرضية أرضية من الجانب الأيمن، تجاه بيرناردو الخالي من الرقابة داخل منطقة الـ6 ياردة، ليسدد كرة مباشرة مرت بغرابة إلى جوار القائم.

 

وحاول كريستال بالاس خطف الانتصار بهدف قاتل في الدقيقة 85، بتسديدة من زاها من داخل منطقة الجزاء، إلا أن إيديرسون أمسك بها.

 

وأخطأ ستونز في إبعاد كرة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، افتكها كالاجر داخل المنطقة، وسدد كرة ذهبت أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.