في أول إطلالة لجردة ... غيابات عديدة في صفوف النجم

نشر من طرف كورة بلس في 08/03/2022 - 21:20
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 09:15

يتصدر دربي الساحل بين النجم الساحلي وضيفه الاتحاد المنستيري على ملعب حمدة العواني بالقيروان مباريات الجولة العاشرة من منافسات المرحلة الاولى لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم المقررة يوم الأربعاء انطلاقا من الساعة الثانية بعد الظهر.

 

وشاءت الاقدار ان تكون عودة لسعد جردة الى الملاعب التونسية امام فريقه السابق الاتحاد المنستيري الذي صنع ربيعه عندما قاده الى الظفر بباكورة القابه الوطنية باحراز كاس تونس خلال موسم 2019-2020 قبل التحول بعدها الى المغرب للاشراف على الرجاء البيضاوي الذي حقق معه نجاحا باهرا بتتويجه بلقبي البطولة العربية وكاس الكونفدرالية الافريقية.

 

وسيكون لسعد جردة محروما من خدمات عديد اللاعبين خاصة على مستوى الخط الخلفي، حيث انضم صدام بن عزيزة لقائمة المصابين وسيغيب لفترة تقارب ثلاثة أسابيع.

 

ويشتكي دفاع النجم من تعدد الإصابات، بعد أن خضع الغدامسي لتدخل جراحي يستوجب راحة لفترة مطولة، كما غاب بوزرة عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.