حارس الإفريقي السابق بوبكر الزيتوني يوجه رسالة قوية لحارس الصفاقسي

نشر من طرف كورة بلس في 07/03/2022 - 02:30
اخر تاريخ تحديث 14/05/2024 - 05:29

وجّه الحارس الدولي السابق للإفريقي بوبكر الزيتوني، رسالة قوية لحارس الصفاقسي أيمن دحمان بعد تألقه يوم الأحد في كلاسيكو الترجي، ومساهمته الكبيرة في خروج فريقه منتصرا بهدف دون رد، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الأولى للدوري التونسي الممتاز.
 
وجاء في رسالة الزيتوني التي نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أقولها وأمضي: عندما تكون الحارس الثاني للمنتخب، عندما تصاب بالأربطة المتقاطعة وتبتعد عن فريقك والمنتخب في أول ظهور ملفت للانتباه، وعندما تعود للعب وتقدم كل ما لديك من إمكانيات لفريقك، فهي خصال حارس لديه قوة شخصية ورغبة لمستقبل مملوء بالإنجازات على الصعيد الشخصي والعام".

وأضاف: "رسالتي عن طريقك لبقية الحراس في جميع الفرق أو في المنتخب بأن تكون نموذجًا للصبر، عدم اليأس، العمل ولا شيء غير العمل، الانضباط داخل الملعب وخارجه، فهنيئًا لك بهذه الروح وهنيئًا للنادي الصفاقسي بك، مع تمنياتي لك ولجميع حراس المرمى لجميع الفرق والمنتخب بالتألق".
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.