دي بروين: اليونايتد لعب بصورة مختلفة

نشر من طرف كورة بلس في 07/03/2022 - 01:42
اخر تاريخ تحديث 14/05/2024 - 12:08

 أكد كيفين دي بروين، متوسط ميدان مانشستر سيتي، أحقية فريقه في التغلب على ضيفه مانشستر يونايتد في الديربي بنتيجة (4-1)، مساء يوم الأحد، في قمة مباريات الجولة رقم 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وقال دي بروين في تصريحات عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أن مانشستر يونايتد لعب بصورة مختلفة عن المباريات السابقة، حاولوا الضغط علينا وأبلوا البلاء الحسن في الشوط الأول، ووجدنا بعض الصعوبات في تمرير الكرة، ولكن في الشوط الثاني خلقنا المزيد من الفرص".
 
وعن الثنائية التي سجلها، علق دي بروين: "تأتي الفرص من ذلك الجانب، وبالتالي عندما يصل اللاعبون إلى تلك المنطقة، يجب أن أتواجد في المكان الصحيح، لا أعرف السبب وراء فوزنا الدائم في أولد ترافورد ومعانتنا بصورة أكبر على ملعبنا، ولكن اليوم لعبنا بصورة جيدة للغاية واستحقينا النقاط الثلاث".
 
وأتم: "الأمر يتعلق الآن بالفوز مباراة بمباراة، ليفربول فاز بالأمس ولكن ردنا جاء بصورة مناسبة، في بعض الأحيان لا نخرج بالنتيجة التي نريدها، ولكن دائمًا ما نلعب بصورة صحيحة وسنقاتل حتى نهاية الموسم".
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.